الأربعاء، 11 سبتمبر 2013

مصدر: ضبط 15 شخصا من المشتبه فيهم بإطلاق الرصاص على "بدر" بالقليوبية


مصدر: ضبط 15 شخصا من المشتبه فيهم بإطلاق الرصاص على "بدر" بالقليوبية محمود بدر

(أ.ش.أ)

Add to Google

واصلت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من جهودها لسرعة ضبط وإحضار الجناة والمتهمين فى حادث إطلاق الرصاص على محمود بدر مؤسس حركة تمرد، والاستيلاء على سيارته وبعض متعلقاته على طريق كفر حمزة– شبين القناطر تحت تهديد السلاح النارى.

وأكد مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن القليوبية أنه تم تمشيط المناطق المحيطة بالحادث وجميع البؤر الإجرامية بشبين القناطر، وبالطريق الذى شهد الواقعة لضبط المتهمين، مشيرا إلى أن الحملات تمكنت من ضبط ما يقرب من 15 شخصا من المشتبه فيهم من المسجلين الخطر الذين تخصصوا فى نشاط السرقات بالإكراه والأشقياء الخطرين بالمنطقة، وجار مناقشتهم واستجوابهم عما إذا كانت لهم صلة بارتكاب الحادث من عدمه.

وأشار المصدر إلى أن الحادث جنائى وليس سياسيا أو متعلقًا بالأحداث الجارية التى تشهدها البلاد، حيث كان الهدف هو سرقة السيارة، وليس اغتيال محمود بدر كما أشيع؛ لأن هذه المنطقة من المناطق والبؤر الإجرامية التى تشتهر بكثرة حدوث وقائع السرقة بالإكراه، ويكثر بها العديد من التشكيلات العصابية فى هذا المجال، مؤكدا أن محمود كان فى سيارته، وهذا ما أغرى الجناة، وقاموا باستيقافه وسرقته بالإكراه، ولم يتعرض لأية إصابات أو تعد من جانب المتهمين.

وأكد المصدر أن الخطة التى وضعها رجال البحث الجنائى بالمديرية تضمنت سرعة تتبع خط سير هروب الجناة، وتمشيط الطرق التى يحتمل سلوكهم لها، وإحكام غلق المنافذ والطرق الرئيسية والفرعية من خلال الأكمنة الحدودية والخدمات الأمنية المعينة على الطرق، الأمر الذى أدى بالجناة إلى التخلى عن السيارة المسروقة، حيث تمكن رجال المباحث من العثور عليها بمنطقة حدائق موالح متاخمة لعزبة الجزار التابعة لقرية الجعافرة دائرة المركز، وبداخلها جميع المتعلقات، فيما عدا أجهزة الهواتف المحمولة والمبلغ المالى.

موضوعات متعلقة..

◄ شباب الإنقاذ: الاعتداء على "بدر" ويؤكد انتقام الإرهابيين من منتقديهم

◄ النيابة تستدعى محمود بدر لسماع أقواله فى واقعة سرقة سيارته بالإكراه

◄ مجهولون يطلقون النار على محمود بدر ويسرقون سيارته وأوراق لجنة الـ50 بشبين القناطر.. "تمرد": الحادث سياسى وهدفه بث الرعب فى قلوب شباب الحملة.. "التجمع": الإخوان نفذوا تهديداتهم بمحاولة اغتياله

◄ تكثيف أمنى لضبط المتهمين بإطلاق النار على محمود بدر وسرقة سيارته

◄ "التجمع": الإخوان نفذوا تهديداتهم لتمرد بمحاولة اغتيال محمود بدر

◄ عضو حملة تمرد: محمود بدر بخير ولم يصب بمكروه

◄ عضو تمرد: الملثمون استهدفوا محمود بدر وأطلقوا النيران عليه

◄ عضو بتمرد: الاعتداء على بدر استهداف وليس حادثة سرقة عادية

◄ "تمرد": الاعتداء على "بدر" مستهدف لبث الرعب فى قلب شباب الحملة

◄ مساعد مدير أمن القليوبية: جارى البحث عن سارقى سيارة محمود بدر

◄ "تمرد": إطلاق نار على محمود بدر وسرقة سيارته بشبين القناطر

-






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق