الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

مصرع 9 وضبط 10 إرهابيين فى ثالث أيام الحملة الأمنية الموسعة بسيناء


مصرع 9 وضبط 10 إرهابيين فى ثالث أيام الحملة الأمنية الموسعة بسيناء حملات الجيش فى سيناء - أرشيفية

(أ.ش.أ)

Add to Google

أكدت مصادر أمنية أن حصيلة الحملة الأمنية الموسعة جنوب الشيخ زويد ورفح فى اليوم الثالث بلغت 9 قتلى وضبط 10 آخرين من العناصر المسلحة.

وأضافت المصادر، أنه تم أيضاً تدمير 210 عشش و76 منزلاً يختبئ بها المسلحون و11 عربة مسلحة و4 موتوسيكلات يستخدمها المسلحون فى مهاجمة الأكمنة والمقرات الأمنية، إلى جانب 4 سيارات وقود وعدد 3 لوحات معدنية لسيارات، وعدد 4 مخازن أسلحة وذخائر ومنصة صواريخ وكميات من الصاج لتصنيع الصواريخ وبودرة اشتعال سريع وبندقيتين آليتين وعدد 15 خزينة سلاح وشريط ذخيرة متعدد وخزينة مسدس فارغة ومكبس مخدرات.

كما تم ضبط أفرول عسكرى ومخلة ميرى تابعة لحماس وكيسين كمبيوتر وعدد 10 جوازات سفر.

يأتى ذلك فى إطار العمليات العسكرية الموسعة التى تقوم بها المجموعات القتالية التابعة للقوات المسلحة والأمن المركزى مدعومة بغطاء جوى مكثف من الهليكوبتر المسلح لتنفيذ أكبر عملية أمنية فى شمال سيناء لمهاجمة الأوكار والبؤر الإرهابية والقبض على العناصر التكفيرية المسلحة والخارجين عن القانون بقرى مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح.

ويذكر أنه تم أمس وأمس الأول قتل وإصابة عدد من العناصر وضبط أعداد أخرى منهم وكميات من الأسلحة، إلى جانب تدمير عدد من العشش ومخازن الأسلحة والذخيرة وضبط كميات منها، فى إطار تلك العمليات.

-






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق