الأحد، 15 سبتمبر 2013

البيان رقم (98) للتحالف الوطني "بشأن جمعة أسبوع "الوفاء لدماء الشهداء"


يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب الدموي جموع الشعب المصري للاحتشاد في كل شوارع مصر يومي الجمعة والسبت القادمين استمرارا لثورتنا السلمية حتى إنهاء الانقلاب الدموي واستمرار التظاهر طوال الأسبوع تحت عنوان "الوفاء لدماء الشهداء".

إن دماء الشهداء التي سالت كالبحور في رابعة والنهضة وكل ميادين مصر ورائحة شواء الجثامين تناديكم وأرواحهم الطاهرة ترفف فوقكم وتدعوكم للقصاص ولا قصاص إلا بكسر الانقلاب الدموي ومحاكمة القتلة والمجرمين
فلنرفع صورهم الطاهرة في كل ربوع مصر وشوارعها حتى تتذكر الشوارع برمالها وحوائطها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من اجل حلم العيش بكرامه في وطن عظيم كريم.

إن الوطن يأن من عجز الانقلابيين وفشلهم، إنهم يدفعون بنا جميعا إلي هاوية سحيقة فلا تتركوهم يسحقون مصر ويدمرون اقتصادها فلن تفيد مليارات الخليج الملوثة بدماء شهدائنا في علاج الانهيار الذي يتسابق الانقلابين إليه علي جثث الثوار. فلا تتركوهم يحرقون مصر.

إن صمود هذا الشعب العظيم أذهل العالم كله فلا الضبطية القضائية ولا الطوارئ ولا الحظر ارهب هذا الشعب لأن الحرية اغلي من الحياة. لقد جن جنون الانقلابيين وأصبح الانقلاب كالفيل الهائج في متحف خزف ، يقتلون النساء ويعتقلونهم بلا ادني شرف في سابقة لم يجرؤ عليها المستعمرين. فاصبروا وصابروا ورابطوا.

يا شعب مصر العظيم ، إن إحياء الأمل هو أجمل ما اكتسبناه في 25 يناير، فلنقف جميعا صفا واحدا كتفا بكتف امام من يريدون قتل الامل فينا، ونعلم العالم والتاريخ أننا شعب من الأحرار لا يقبلون الضيم ولا ينزلون علي رأي الفسدة ولا يقبلون الدنية أبدا.

يا أحرار العالم من الشعوب الحرة ندعوكم في كل مكان في العالم الي دعم مطالب المصريين في الحرية والديمقراطية ومشاركتنا بوقفات في بلادكم يوم السبت القادم تأييدا لقضيتنا العادلة.

عاشت مصر حرة .... ونذكر الانقلابيون أنكم بدبباتكم وطائراتكم وجنونكم لن تمروا ...لن تمروا.... لن تمروا

"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"

والله أكبر وتحيا مصر
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
القاهرة في : 11 سبتمبر 2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق