الأحد، 29 سبتمبر 2013

د. دراج يكذب ما نشرته "المصري اليوم" بخصوص ادعاء لقاءه تحالف "إخوان منشقون"


نافذة مصر

كذّب د. عمرو دراج عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، ما نشره موقع جريدة (المصري اليوم) اليوم السبت، حول تهديده للمدعو عمرو عمارة منسق ما يسمى تحالف "إخوان منشقون"، وأنه طلب من أعضاء التحالف بتجنب الحديث في الإعلام عن أسرار الجماعة وما أسموه "التنظيم الخاص"!.

وأكد - في بيان نشر السبت - أن ما تم ادعاءه حول لقاء جمعه وأعضاء من تحالف "إخوان منشقون"، محض كذب وافتراء، وغير موجود إلا في خيال كاتبي الخبر وناشريه فقط!.

وأوضح د. دراج أن لا يعرف أي شئ عمن يسمونه تحالف "إخوان منشقون" ولا يعرف لهم مقرا بمنطقة العبور أو غيرها، ولم يطلب من أعضاء التحالف الابتعاد عن المشهد السياسي والإعلامي أو عدم الحديث إطلاقًا عن الجماعة وأسرار ما أسموه "التنظيم الخاص"، ويشدد د. دراج أن كل هذا لم يحدث من الأساس.

وتابع: "لم أعرف الأسماء التي تم ذكرها في الخبر كمحمود عبد الله وأحمد شعراوي، ولم التقي بهم من قبل"، ويتحدي د. دراج إثبات هذا اللقاء بأي وسيلة كانت، وإلا فهو محض كذب لا أساس له من الصحة، يستلزم مقاضاة مدعيه، وتقديمه للمسائلة القانونية.

وطالب د. دراج وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتأكد من صدق المعلومات قبل نشرها، حتى لا تتسبب في إثارة وبلبلة الرأي العام في هذا الظرف من عمر الوطن، ويدعو وسائل الإعلام بالتزام ميثاق الشرف المهني والسعى نحو إيجاد الحقيقة دون النظر إلي "الخبطات" الصحفية غير الصحيحة، والتزام المهنية والدقة والموضوعية في نقل الأخبار والتأكد من صحتها قبل نشرها.

كما طالب د. دراج، جريدة (المصري اليوم)، نشر تكذيب للخبر التي نشرته والتحقيق مع من كتب ونشر الخبر دون التحقق منه، ودون العودة إليه للتأكد من صحة الخبر قبل نشره.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق