الاثنين، 2 سبتمبر 2013

قيادى بالنور: استمرار تظاهرات الإخوان لن يفيد وعليهم بالحوار الوطنى


قيادى بالنور: استمرار تظاهرات الإخوان لن يفيد وعليهم بالحوار الوطنى مظاهرة إخوانية الدكتور محمد إبراهيم منصور عضو المجلس الرئاسى لحزب النور

كتب كامل كامل

Add to Google

أكد الدكتور محمد إبراهيم منصور عضو المجلس الرئاسى لحزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية أن حزب النور لا يعبأ بالاتهامات العشوائية التى يرددها البعض، مؤكدا أن حزبه يقدم المصلحة العامة الوطنية عن المصالح الشخصية.

وقال "إبراهيم" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": الاتهامات العشوائية لا تعنينا فى شىء والمرحلة الحالية يجب تقديم المصلحة الوطنية فالمرحلة الحالية لا تتحمل تنازع المصالح"، مضيفاً: "نريد أن نصل إلى حالة الاستقرار التى لا يمكن أن تأتى إلا بإنكار الذات".

وحول إعلان جماعة الإخوان وأنصارها فى استمرار التظاهرات، قال "منصور" ليست التظاهرات هى الحل ولكن الحل هو الحوار الوطنى، والحوار بين أطراف وجماعات يجب أن يلتقى إلى الوسط فالإصرار على الحول الصفرية ليست فى مصلحة الجميع".

وبالنسبة لمطالبة الإخوان بعودة مرسى للحكم، أكد أن هذا المطالب بعيد عن الواقع، مضيفاً: يجب على الإخوان التحدث بالواقع وعدم التحدث بالآمال، كما يجب علي الإخوان إن يقدموا المصلحة الوطنية وينظروا للواقع الحالى.

-






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق