السبت، 21 سبتمبر 2013

بيان للتحالف الوطنى لدعم الشرعية ببورسعيد عن واقعة الإعتداءعلى سلسلة بشرية وإستشهاد القزاز


نافذة مصر


من جديد ، تصعد روح بريئة إلى بارئها قتلاً دون جريرة. من جديد ، ترتفع أيادى مظلومة إضافة لما سبقها ، تشكو إلى ربها ظلم من أوكل إليه حماية الأنفس فإذا به يزهقها بإستمتاع وسادية غريبة.

فقد إرتقى اليوم الشهيد محمد القزاز بطلقة نارية فى الرقبة أصابته فى هجوم بالأسلحة من عناصر شرطية وبلطجية موالين لها على سلسلة بشرية سلمية نظمها التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب ببورسعيد اليوم فى محيط مستشفى النصر ببورسعيد.

والتحالف إذ يزف الشهيد بإذن الله محمد القزاز سائلاً المولى عز وجل أن يسكنه الفردوس الأعلى ، فإنه لا يسعه إلا إستنكار كل أشكال العنف والتى تأخذ رعاية رسمية كما هو بادٍ لكل ذى عينين فى مصر ، ويعيد التحالف التأكيد على سلمية كافة فعالياته ليس فى بورسعيد فقط وإنما جميع فعاليات مؤيدى الشرعية بمصر وليس أدل على ذلك من أن جميع الإصابات تكون دوما بصفوف مؤيدى الشرعية.

كما يعيد التحالف تذكير قوات الأمن سواء من الشرطة أو الجيش بحرمة الدم المصرى وحرمة بيوت الله والتى وإن لم يحاسب منتهكيها الآن فذلك لا يعنى الأمان من العقاب للأبد ، وحتى وإن أفلت سافكو الدم الحرام ومنتهكى حرمات بيوت الله من العقاب فى الدنيا فهل يأمنون من عقاب الله يوم القيامة ، وأى حجة سيحاجون بها فى حضرة علام الغيوب الذى يعلم خائنة الأعين وما تخفى الصدور.

التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب ببورسعيد

صورة للشهيد محمد القزاز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق