الأحد، 22 سبتمبر 2013

نقلا عن الأهرام: إدارة مترو الأنفاق تكذب وزير الملابس الداخلية حول العثور علي قنبلتين



فضيحة أخري من فضائح وزير الملابس الداخلية محمد ابراهيم الذي ينطبق عليه قول القائل اسد علي وفي الحروب نعامة حيث كشفت جريدة الأهرام الانقلابية دون قصد منها كذب وتلفيق رجال الداخلية للقضايا الموهومة ونصر الخبر كالتالي
قال المهندس عبد الله فوزي، رئيس شركة إدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن حركة قطارات المترو انتظمت عقب توقفها بسبب أن أحد سائقي المترو عند خروج أول قطار وجد جسم غريب علي قضبان مترو الأنفاق بين محطتي حلمية الزيتون وحدائق الزيتون في الخط الأول.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أنه أمر بوقف حركة القطارات من محطة المرج حتي سراي القبة واستدعي خبراء شرطة المفرقعات لفحص الجسم الغريب.

وكشف عبدالله فوزي،عن أن الجسم الغريب عبارة عن كتل جبس وأسمنت موصلة بدائرة كهربائية ولايوجد لها أي تأثير تفجيري ولكن الهدف هو إثارة فزع المواطنين، حيث تسبب ذلك في إيقاف حركة القطارات جزئيًا لأكثر من ساعة ونصف الساعة.

وفي الوقت نفسه كشف اللواء منير السيد مساعد وزير الداخلية لقطاع النقل والمواصلات عن أن العبوتين المعثور عليهما علي بعد ١٠٠ متر من محطة مترو حلمية الزيتون هما عبوتين ناسفتين كادتا أن تتسببا فى كارثة مروعه إلا ان القدر أنقذ الآلاف من ركاب المترو بعد أن قام خبراء المفرقعات بإبطال مفعولهما


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق