الاثنين، 2 سبتمبر 2013

"الاستئناف" تحدد خلال ساعات جلسة محاكمة مرسى فى قضية قتل المتظاهرين


"الاستئناف" تحدد خلال ساعات جلسة محاكمة مرسى فى قضية قتل المتظاهرين محمد مرسى

كتب إيهاب المهندس

Add to Google

أكد مصدر قضائى بمحكمة استئناف القاهرة، أن رئيس المحكمة بصدد إصدار قرار خلال ساعات لتحديد دائرة جنايات لنظر أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و14 إخوانياً بتهمة التحريض على أحداث محيط قصر الاتحادية، والتى أسفرت عن مصرع 9 أشخاص وإصابة المئات.

كان النائب العام المستشار هشام بركات، قد أمر بإحالة كل من الرئيس السابق محمد مرسى، والقياديين بحزب الحرية والعدالة محمد البلتاجى وعصام العريان، وأسعد شيخة ونائب رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، وأحمد عبد العاطى، مدير مكتب رئيس الجمهورية السابق، وأيمن عبد الرؤوف، مستشار رئيس الجمهورية السابق، وعلاء حمزة، والناشط عبد الرحمن عز، وأحمد المغير، والشيخ وجدى غنيم، ومنسق حركة حازمون جمال صابر، وأربعة آخرين إلى محكمة جنايات القاهرة، وذلك لاتهامهم بارتكاب أحداث قصر الاتحادية التى وقعت فى الخامس من شهر ديسمبر 2012، وأسفرت عن سقوط قتلى ومصابين أمام القصر الجمهورى فى مشاهد مأسوية نقلتها القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة على الهواء مباشرة.

موضوعات متعلقة..

إحالة مرسى و14 إخوانيا للجنايات بأحداث الاتحادية.. التحقيقات: الحرس الجمهورى والداخلية رفضا فض الاعتصام.. والمتهمون استدعوا أنصارهم للاعتداء على المتظاهرين.. والبلتاجى والعريان حرضا علنا على القتل

-






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق