الخميس، 12 سبتمبر 2013

المستشار الاعلامي للرئيس مرسي: "المستحيل" كلمة لا يعرفها شباب هذا الجيل والأجيال التالية


نافذة مصر

قال الإعلامي أحمد عبد العزيز - المستشار الإعلامي للرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي -: "في ديسمبر 2012 ، انتهت الجمعية التأسيسية لوضع مشروع الدستور ، من إعداد مشروع دستور الثورة ، وكنت وقتها مستشارا إعلاميا لهذه الجمعية ، وقد طلب إليّ زميلي وقتذاك الأستاذ رضا عبد العزيز أن أكتب ديباجة لوثيقة تاريخية تضم توقيعات أعضاء الجمعية التأسيسية ، فكتبت بخط يدي ما يلي:
[ بمداد اختلطت فيه دماء شهداء ثورة 25 يناير 2011 المباركة بعرق ثلة من أبناء مصر ، كُتِب دستور 2012 ، الذي جاءا معبرا عن طموحات وآمال هذا الشعب العظيم ؛ لتعيش في ظله أجيالٌ قادمة لا تعرف سوى البناء ، ولا يوجد في قاموسها كلمة مستحيل ]".

وأضاف عبد العزيز، في تدوينة له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أرجو أن تتوقفوا مليا عند هذين المعنيين: أجيالٌ قادمة لا تعرف سوى (البناء)، لا يوجد في قاموسها كلمة (مستحيل)".

وتابع "الإرهابيون لا يعرفون سوى الهدم وسفك الدماء، وهو ما يفعله الانقلابيون الخونة، أما شباب الثورة فلا يعرفون سلاحا سوى (السلمية) مهما كان الثمن فادحا".

واضاف أما "المستحيل.. فهي كلمة لا يعرفها شباب هذا الجيل والأجيال التالية".

وختم بقوله "لذا؛ فأنا شديد التفاؤل، والقادم أجمل مما نتصور، والدليل على ذلك، عدم استسلام هؤلاء الصناديد للواقع الذي يحاول أن يفرضه الانقلابيون القتلة بكل قسوة ووحشية!!".

وطالب الجميع بأن يثبتوا.. ويستمروا.. ويستبشروا".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق