الأحد، 29 سبتمبر 2013

د. أحمد عارف يوجه رسالة من خلف الأسوار إلى كل المخلصين من أبناء مصر


نافذة مصر

نقلت زوجة الدكتور أحمد عارف المتحدث الرسمي باسم جماعة الاخوان المسلمين المعتقل حاليا في سجون الانقلابيين رسالة منه إلى كل المخلصين لدينهم ووطنهم في مصر بالصبر والثبات مبشرا أن نصر الله قريب.

وقالت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": معاني تربوية أوصاني بها زوجي المعتقل د.أحمد عارف ويوصي بها كل المخلصين لدينهم ووطنهم:

*لنحسن الصلة بربنا، فنصر الله لا يتنزل بمقدار فُحش ومعصية من غدروا بالبلاد والعباد،وإنما بمدى الاستجابة لطاعة الله في السر والعلن؛
وسنة الله مع المؤمنين أن ذنوبهم أشد فتكا بهم من بطش الطغاة والظالمين.

*الذل والافتقار إلى الله الملك الحق واجب؛ فالعُجب بالنفس والفخر بثباتها هو الداء الذي يصيب قلوب المجاهرين بالحق وأصحاب القضايا العادلة النبيلة.

*الله رفيق يحب الرفق في الأمر كله؛ فارفقوا ببعض الأهل والأصدقاء الذين لم يقفوا بعد على حقيقة ما يجرى، فالمكر شديد والكيد عظيم وربما يزل بعض الأفاضل في الإفك مع أنه مبين؛
فحسان بن ثابت- مع كونه شاعر الرسول صلى الله عليه وسلم- إلا أنه قد خاض مع الخائضين في عرض عائشة الصديقة في حادثة الإفك عندما استحكم الكذب وعظمت الفرية ثم تاب بعد ذلك لما تبينت براءتها بعد شهر كامل وكان ذلك اختبارا وامتحانا لكل الأطراف.

**وقفتان:

*نحن أذكى بكثير من أن تُرسم لنا قضبان العنف على الأرض فنسير عليها.

*إننا في (موقعة جمل كبيرة) قد طال ليلُها وكثُر خيلُها ورجالها وأقبلت بحديدها ونارها؛ لكن الفجر قريب والله لا يعجل لعجلة أحدكم..

أسأل الله أن يبلغنا ذا الحجة في عفو منه وعافية، وأن يُقيم فيه الحُجة، فيبين للجميع بيانا شافيا؛ إن ربي على صراط مستقيم..إنه بر رؤوف رحيم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق