الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

الولايات المتحدة: الله يحفظ له مرتين ، 11 -S في البرجين التوأمين ، ثم المخدرات


يوم الاربعاء 11 سبتمبر 2013 < / SPAN >
و
الولايات المتحدة: الله يحفظ له مرتين ، 11 -S في البرجين التوأمين ، ثم المخدرات

نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية ( ProtestanteDigital ) ولد ديفيد RICCA في ولاية نيو جيرسي ل 36 سنوات. درس المالية و أصبح خبيرا في حركة البورصة . بدا كل شيء بشكل جيد في حياتك < / SPAN >
و . في 11 سبتمبر عام 2001، مثل كل صباح ، وصلت في تمام الساعة 8 RICCA للعمل في مكاتب شركة مورغان ستانلي ، وتقع في الطابق 73 من أحد الأبراج الشهيرة التوأم ، في قلب مانهاتن < / SPAN >
و . " كنت أقرأ الصحف لرؤية حركة سوق الأوراق المالية . فجأة سمعنا ضوضاء ، انطفأت الأنوار ، وجاء مرة أخرى، ثم اعتقدت انه كان مكيف الهواء أو شيئا من هذا القبيل . وبعد دقيقة ، وهو الشخص الذي كان يعمل في أحد المكاتب المجاورة ، التي واجهت آخر بناء نوافذ البرج I- ، ظهر البكاء ، يقولون لنا للخروج سريع " . وهكذا يبدأ قصته في مقابلة ديفيد RICCA ل البروتستانتية الرقمية ، التي عقدت في نيويورك < / SPAN >
و . قبل صرخات زملائه في العمل، و بدا ديفيد في نافذة الذي كان في مكتبه الحق ورأيت حفنة من الاوراق التي تتطاير ، كما لو كان شخص ما قد القيت من فوق ، ثم ركض صعود الدرج . " كان لي العديد من سنوات العمل هناك، و أحيانا أخرى كان لدينا للذهاب إلى أسفل بسبب إنذار "، كما يقول < / SPAN >
و . " أحدهم ذكر أن طائرة ضربت البرج الآخر و فكرت ربما كان طائرة صغيرة قصد ضرب المبنى. ذكرنا هذه الأشياء كما ذهبنا إلى أسفل " . وقال انه كان على الطابق الثلاثينات عندما ضربت الطائرة الثانية . " سمعت دوي ضجيج حياتي . اهتز المبنى وسقطت كل الأرض. تمايلت البرج وقدمت الضوضاء أنك لن ننسى "< / SPAN >
و على . CLAMAR الله < / SPAN > < / STRONG >
و عرف داود عن الله ، ولكن لم يتم محاذاة حياته مع الايمان المسيحي القوي . "نحن في ذلك الوقت كانت جميع المذعورين وبكى. ظننت أنني سأموت و طلب من الله أن اسمحوا لي أن أرى والدي مرة أخرى. ' لا تدع لي يموت في هنا ، وقلت لهم و اصلنا أسفل، بالرعب ، و 30 طابقا في عداد المفقودين " . والديه ، الارجنتينيين الذين يعيشون في الولايات المتحدة لمدة 40 عاما ، هم من المسيحيين . < / SPAN >
و < الجدول بطانة الخلايا = محاذاة " مركز " = " 0" هوامش الخلية = فئة "0 " = " TR - الحاويات عنوان " اسلوب = " هامش اليسار : السيارات ، هامش يمين : السيارات؛ مواءمة النصوص : مركز ؛ "> < / TD > < / TR > الطبقة = " TR- عنوان" صورة ديفيد RICCA ، على الصورة مع الناس المحاصرين في 11 -S من < BR / > 2001، في أحد الأبراج Gemelasde نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية < / SPAN > < / TD > < / TR > < / TBODY > < / الجدول >
. عند الوصول إلى الشارع ، يمكن أن ترى ما تبقى من المأساة التي تتكشف أمام أعينهم . " بين المبنيين كان المكان الذي كنا نجلس في وقت الغداء . يبدو أنه كانت هناك حرب هناك ... وكما شاهدنا ذلك، ونحن يمكن أن نسمع ضجيج جثث الناس الذين ألقيت من النوافذ "< / SPAN >
و . وجد ديفيد صديق و بكى من قبله. ثم بدأوا في السير . " عندما كنا حوالي 300 متر ، انهار المبنى الذي كنا فيه . وصلنا إلى جسر بروكلين ، وكنا خائفين لذلك كانوا يعتقدون إذا دفعنا إلى النهر عن طريق الجسر انفجرت "، كما يقول . كانت هناك شرطة في المنطقة، و قال لا أحد يمكن أن تستغل الجسر ، لذلك عبرت ومشى 5 كيلومتر حتى تصل إلى منزل صديق. " لم أتمكن من التواصل مع عائلتي الذي كان في ولاية نيو جيرسي ، وكان هناك أي اتصال خارج مانهاتن . فقط في الساعة 8 مساء تحدثت ، و قال أخي ، "< / SPAN >
و ' ديفيد ، يسمع صوتك أكثر جمالا من أي وقت مضى . ' متلازمة ما بعد الصدمة على < / STRONG > < / SPAN >
و يمكن للمرء أن يتصور اليأس من هذه العائلة وكان كل يوم لا يوجد أخبار ابنه ، وفرحة هائلة لسماع صوت الشباب. انه ، مثل الناجين من الهجوم ، وكان لفترة طويلة العلاج -5 سنوات بسبب اضطراب ما بعد الصدمة (PTSD ل اختصارا في اللغة الإنجليزية ) . شعرت الذعر في أي ضجيج ، ومع ذلك بضعة أيام بعد وقوع الكارثة كان يعمل بالفعل على أعمال تجارية جديدة مكتب مستأجرة. " كنا مثل الكسالى تذكره -I عملت بشكل جيد جدا ، وتنتج المال ، لكنه عاش وكأنه غيبوبة " . أن لا ننشغل في الارهاب بدأ الشرب ثم يتبع مع ​​المخدرات. "أردت أن ننسى كل شيء. قبل 11/9 لقد لعبت كرة القدم ، ضحكت كثيرا، و كان سعيدا جدا . ثم لا شيء دفعني ، أردت فقط أن تعمل في الليل و تذهب إلى الأطراف ، وشرب المخدرات والقيام لنسيان "< / SPAN >
و . بعد 5 سنوات من العلاج النفسي و هذا المعدل من الحياة ، بدأ ديفيد للتفكير في ما كنت أفعله. "والدي طلب مني ما حدث لداود بأنهم كانوا يعرفون . يوم واحد ذهبت إلى منزل والدتي ، وهو الشخص الذي يحب الله و يصلي كثيرا، و تركت السيارة في وسط الشارع . وقال انه كان في حالة سكر ، لا تذكر حتى لماذا ذهبت الى بيته. عندما استيقظت ، كانت تصلي وتبكي مثل كنت قد سمعت أبدا ، و قال الله تعالى: 'الرجاء مساعدة ابني . ' التي هزت لي كثيرا لدرجة أنني وقال ، ' أمي، أنا بحاجة إلى مساعدة ، سنسعى مساعدة . ' "< / SPAN >
و على GOD الانتظار في التحدي في سن المراهقة < / STRONG > < / SPAN >
و أبحث برامج إعادة التأهيل ، ركض ديفيد لعدة الطرح لم 28 يوما من العلاج والتكاليف 30،000 دولار، ولكن التأمين لن نقبل أي واحد منهم . يعرف والديه التحدي في سن المراهقة ، وهو برنامج إعادة التأهيل المسيحية التي أسسها القس ديفيد ويلكرسون و أخيرا ذهبت هناك . واضاف "انهم قبلت لي وأنا بالفاكس استقالة من وظيفتي . قالوا أنني مجنون " . هذا الرد هو منطقي بالنظر إلى أن RICCA كان عامل الكفاءة ، وكان مجموعة من 300 عملاء و تمكن أكثر من 70 مليون من هؤلاء العملاء في سوق الأوراق المالية . < / SPAN >
و كان تجربة في مركز التحدي في سن المراهقة في ولاية نيو جيرسي ليس من السهل . " وكانت أول شهرين من الصعب جدا بالنسبة لي ، بكيت كثيرا ، لم أكن أعرف ما كان يحدث ، ولكن بعد ثلاثة أو أربعة أشهر صرخت إلى الله وطلب منه يرجى إعادته فرحي . هناك بدأت تضحك مع الأولاد . خلال هذه المرحلة الأولى ، في كل مرة كان لي يرغب في ترك المعرض قلت ل نفسي : ' لقد جئت إلى هذا و سأنهي ' . تخرجت في 15 شهرا و بدأت أتساءل ما يجب القيام به . قررت أن أعود إلى المدرسة وحصلت على درجة الماجستير في علم النفس في لأنني أردت أن أفهم ما حدث . أنا لا يمكن أن تنتهي المدرسة لأنني اضطر إلى العمل ، ولكن لدي نية لاستعادة قريبا . "< / SPAN >
و < الجدول محاذاة =" " بطانة الخلايا =" 0 مركز " هوامش الخلية =" "الطبقة = " 0 TR - الحاويات عنوان " اسلوب = " هامش اليسار : السيارات ، هامش يمين : السيارات؛ مواءمة النصوص : مركز ؛ "> < / TD > < / TR > الطبقة = " TR- عنوان" . ديفيد RICCA مع والدته في صورة حديثة < / SPAN > < / TD > < / TBODY > < / الجدول >
وسائل الإعلام على < / STRONG > < / SPAN >
و انضم RICCA CBS في مانهاتن بعد الاتصال التحدي في سن المراهقة ، خصوصا مع القس رودني هارت ، مدير منطقة نيو انغلاند (التي تشمل 7 دول مع 14 مراكز لإعادة التأهيل ) وبورتوريكو . " فعلت بعض العمل للوزارة ، طالما كمتطوع في مجال العلاقات العامة والإعلام . ولكن لا يزال يفكر حول ما يجب القيام به في حياتي ، كنت أريد أن يكون لها حياة الغرض "، كما يقول < / SPAN >
و . عندما تلقى عرض عمل لأكثر من 70،000 دولار من شركة سنوي تمويل ، فقد حان الوقت ل اتخاذ القرار. " قلت: أنا ذاهب للعمل من أجل المال، و أنا لن يكون سعيدا، وسوف أعود إلى الحياة نفسها كما كانت من قبل . " سعى المشورة من القس هارت وقدم له عرضا للعمل < / SPAN >
و . على الحياة مع الغرض < / STRONG > < / SPAN >
<ر / > اليوم ديفيد RICCA هو رجل كامل من المشاريع. منذ 7 سنوات تخرج من التحدي في سن المراهقة و يحب أن يكون على اتصال مع تلك البرنامج. " أنا أعرف ما هم ذاهبون وأنا أحب لتشجيعهم ، ومساعدتهم بحيث يبقى في مرحلة إعادة التأهيل "، كما يقول < / SPAN >
و . مفقود في حياتك ليس الإجهاد، ولكن الآن وأنا أعلم التعامل معها. "لدينا كل التوتر و المواجهة و البقاء في الشركة مع الله ومع الآخرين ، مع الرعاة. وأنا أعلم أن المال لا يؤدي بي إلى أي شيء يرضي لي تماما "، كما يقول باقتناع . " اعتقد انني الشفاء من اضطرابات ما بعد الصدمة ، حتى ولو سمع أصواتا عالية جفل لي قليلا، ولكن أنا أعيش في مكان أنا سعيد ويضحك مرة أخرى. " < / SPAN >
و مهمتها الرئيسية هي وجود التحدي في سن المراهقة على الشبكات الاجتماعية و سائل الإعلام التقليدية . "كثير من الناس لا يعرفون الوزارة. الآن سيكون لدينا إعلانات في الإذاعة و الخدمة العامة التلفزيونية باستخدام الإعلانات للمؤسسات غير الربحية " ، وقال بحماس < / SPAN >
و . مرحلة جديدة في حياتك ، والآن مع الغرض : لخدمة الله في التحدي في سن المراهقة ، وهي منظمة تعمل في 94 بلدا < / SPAN >
و على أخبار ذات صلة: < / STRONG >

09.11.13 - الولايات المتحدة الأمريكية: يختتم جولة مع الصلوات 11/9 < / SPAN > < / A>
و 9/10 / 11 - و اختلفت المعتقدات من أسر ضحايا 11 -S < / SPAN > < / A>
و 10/09/11 - الولايات المتحدة الأمريكية: ؟ 11 -S ، تذكير للوصول المؤمنين المضطهدين في العالم < / SPAN > < / A>
و 08/09/11 - الولايات المتحدة الأمريكية : دعوة لشعب الله إلى 10 ذكرى 11 -S < / SPAN > < / A>
و 08/09/11 - الولايات المتحدة: حفل programade الإنجيلية relegadosen 11 -S < / SPAN >

و 14/09/10 - الولايات المتحدة الأمريكية نتذكر 11 -S مع المظاهرات المؤيدة والمعارضة ل مسجد في غراوند زيرو < / SPAN > < / A>
< ر /> 13/09/10 - المسيحيين نصلي من أجل النهضة الروحية الولايات المتحدة الأمريكية في ذكرى 11 -S < / SPAN > < / A>
و 09/08 / 10 - البرلمان العالمي للأديان تدعو إلى التضامن و التسامح ذكرى 11 -S < / SPAN > < / A>
و على المادة ذات صلة: < / SPAN > < / STRONG > < ر />
؟ 11/09/11 - هل يسمح الله الهجمات الإرهابية على برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك < / SPAN > < / A>

مصدر المقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق