الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

عهد الغراب السيسي مصرع وإصابة 25 في حادث تصادم بين 13 سيارة بالطريق الصحراوي



نافذة مصر
ما زالت المصائب تتوالي في عهد غراب البين السيسي حيث شهدت مصر فجر اليوم السبت حادث تصادم بين 13 سيارة بالطريق الصحراوى عند الكيلو 102 بدائرة مركز وادى النطرون، حيث تصادمت سيارة أجرة بسيارة أخرى أثناء وقوفها على الطريق وتوالى صدام السيارة الثالثة و10 سيارات آخرين.

وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفيات جراحات اليوم الواحد ومستشفى وادى النطرون، كما تسبب الحادث فى توقف الطريق الصحراوى لأكثر من 3 ساعات.

كان اللواء محمد حبيب، مدير أمن البحيرة، تلقى بلاغا من مركز شرطة وادي النطرون بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوى الكيلو 102 اتجاه الإسكندرية دائرة المركز.
وتبين حدوث تصادم بين كل من السيارة رقم 1030 أجرة مطروح قيادة فرج سعيد عطا الله، 38 سنة، سائق، والسيارة رقم 945 ن ف ب قيادة عبد العزيز محمود عبد الرحمن، 46 سنة، سائق، مقيم بقليوب البلد قليوبية، والسيارة رقم 27455 أجرة سوهاج قيادة شريف فتحي شحاتة، 27 سنة، سائق، مقيم بسوهاج.

وكانت السيارة الأولى تسير بالطريق المشار إليه ونظرا لكثافة الشبورة المائية، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها واصطدمت بالسيارة الثانية من الخلف التى تصادف وقوفها على جانب الطريق وتوالى اصطدام الثالثة بهما و10 سيارات أخرى.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من معوض محمد أبو المعاطى، 45 سنة، مزارع، وهشام الرفاعي إبراهيم، 30 سنة، عامل، مقيمين بوادى النطرون، والبيرلا فؤاد مسعود، 25 سنة، ربة منزل، وشوقي عجمي عطا الله، 50 سنة، سائق، مقيمين بالمراغة بسوهاج، وإصابة 21 آخرين من مستقلى السيارات، بسحجات وكدمات واشتباه في كسور.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق