السبت، 23 نوفمبر 2013

ضبط 29 فرد من العناصر التكفيرية خلال حملة تمشيط للجيش والشرطة بسيناء


ضبط 29 فرد من العناصر التكفيرية خلال حملة تمشيط للجيش والشرطة بسيناء مداهمة للجيش والشرطة بمدن شمال سيناء

كتب محمد أحمد طنطاوى وإسلام جمال

Add to Google

كشف المتحدث العسكرى، العقيد أركان حرب، أحمد محمد على، عن ضبط 29 فردا من العناصر التكفيرية والإجرامية خلال حملة تمشيط ومداهمة للجيش والشرطة بمدن شمال سيناء.

وقال المتحدث عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "فى إطار جهود القوات المسلحة فى مواصلة عمليات تمشيط ومداهمة الأوكار الإرهابية والبؤر الإجرامية وتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية المسلحة لاستعادة الأمن والاستقرار بشمال سيناء، قامت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة صباح اليوم الخميس بمداهمة وتمشيط مدن "العريش- رفح- بئر العبد".

ووفقا لما قاله المتحدث العسكرى، فقد أسفرت نتائج العمليات، عن إلقاء القبض على على 29 فردا من العناصر التكفيرية والإجرامية من بينهم كل من "عزت عبد الحميد الغريب - سليمان عيد محمد"، بتهمة التحريض ضد القوات المسلحة وتمويل الجماعات الإرهابية بمنطقة الخربة.

كما أسفرت العمليات عن تدمير 10 منازل منهم منزلان بمنطقة الجهينة ملك عادل محمد إبراهيم والشهير بـ"عادل حبارة" وهو من عناصر تنظيم القاعدة، ومنزلان ملك سليمان أبو ملحوس من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة بمنطقة الزوارعة، ومنزلان لعيسى حامد، الممول الرئيسى للعناصر التكفيرية بمنطقة جنوب المهدية.

كما تم حرق 7 منازل تابعة للعناصر التكفيرية بمناطق الزوارعة والعجرة، وحرق 26 عشة تابعة للعناصر التكفيرية بمناطق (العجرة- الجهينة- الزوارعة- جنوب المهدية)، وحرق وتدمير عربة فنطاس وقود سعت 16 طنا تستخدم فى تهريب السولار بمنطقة جنوب المهدية، تدمير عربة " هيونداى- فيرنا " بدون لوحات معدنية بمنطقة الجهينة، تدمير 2 دراجة بخارية بمنطقة العجرة.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق