الاثنين، 11 نوفمبر 2013

بالفيديو .. الغربية تنتفض بـ7 مسيرات كبرى في مدن المحافطة في جمعة نساء مصر خط أحمر


كتب - عبد الله المصري :

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في محافظة الغربية اليوم عدة مسيرات حاشدة جابت عدد من مدن المحافظة.

البداية كانت بمسيرة حاشدة فى مدينة قطور بعنوان نساء مصر خط احمر و شارك فى الفاعلية عدد كبير من الرجال والنساء وطافت ارجاء المدينة و كان التفاعل من الاهالى فى المسيرة كبير حيث كانوا يلوحون من النوافذ باشارة رابعة.

كما قامت حركة عفاريت ضد الانقلاب بتنظيم مسيرة حاشدة اليوم منذ قليل بعد صلاة العشاء بقرية بلتاج التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية ضمن فعاليات أسبوع نساء مصر خط أحمر وتحية لصمود الرئيس المنتخب الشرعي الدكتور محمد مرسي.

وفي مدينة زفتى انطلقت مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة المعروفة بتاريخها النضالي الكبير، وشهدت المسيرة تفاعلا واضحا من الأهالي والمارة، كما شهدت حماسا كبيرا من الشباب المشاركين فيها.

وفي مدينة بسيون نظم الآلاف من أبناء المحافظة بمشاركة حركة أولتراس نهضاوي مسيرة حاشدة طافت الشارع الرئيسي بالمدينة مرورا بموقف السيارات الأجرة للتنديد بمجازر النقلاب العسكري وما تسبب به من خسائر في الاقتصاد المصري.

كما أنطلقت منذ قليل في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مسيرة حاشدة تطوف وما زالت حتى الآن شوارع المدينة وسط تفاعل كبير من المواطنين من شرفات منازلهم ومن أصحاب السيارات الذين أخذوا يشيرون للمسيرة بإشارة رابعة الشهيرة .

ويشارك في المسيرة أولتراس نهضاوي وربعاوي وعفاريت ضد الانقلاب وأكد المشاركون في المسيرة أنها رفضاً للانقلاب العسكري الدموي وجرائمه ورداً على حملة الاعتقالات العشوائية بالمحافظة وتضامناً مع الطلاب المعتقلين وغيرهم من أبناء التحالف .

وانطلقت مسيرة ليلية بقرية محلة خلف التابعة لمركز سمنود للتنديد بحكم العسكر وضد الانقلاب العسكري والمطالبه بعودة الشرعية وخروج المعتقلين وطافت ارجاء القرية وسط تفاعل كبير من اهل القرية.

وفي مدينة كفر الزيات المعروفة بالتواجد القوي لروابط الأولتراس، نظمت رابطة أولتراس نهضاوي مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة ورددت شعارات وصيحات الأولتراس المعروفة بالحماس الشديد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق