الخميس، 28 نوفمبر 2013

الحرية والعدالة بالإسكندرية : اعتقال "الخضيري" جريمة جديدة تضاف لسلاسل جرائم الإنقلابيين


كتبت- ولاء عبده

وصف حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية اعتقال المستشار محمود الخضيري بـ"الجريمة" ، حيث قال الحزب فى بيانه "جريمة جديدة من سلسة الجرائم اليومية التي يرتكبها النظام الفاشي الدموي قامت ميليشيات الإنقلاب العسكري بالإسكندرية بإعتقال أحد رموز الحركة الوطنية في مصر المستشار محمود الخضيري".

وأضاف الحزب "ان هذا الإنقلاب الغاشم الذي قتل آلاف الشباب المصري وحرق جثثهم واعتقل النساء والفتيات يأبى ألا يمر يوما إلا وقد ارتكب جريمة جديدة ، ...فبالأمس إعتقل ٢٢ فتاة منهن ٧ قاصرات ثم إعتقل مجموعة من نخبة أساتذة جامعة الإسكندرية وها هو اليوم يقوم باعتقال أحد شيوخ القضاء المصري ظناً منه أن هذه السياسات القمعية ستوقف الشعب المصري عن المطالبة بحريته وإسترداد حقوقه التي انتزعها منه قادة الإنقلاب".

وأكد الحزب إن تلك الجرائم لن تزيد أبناء الشعب المصري عامة والسكندري خاصة إلا إصراراً على المضي في طريق الحرية ونيل الكرامة مهما قدم من تضحيات ،وأن كل جريمة يرتكبها الإنقلابيون ليست إلا مسماراً في نعش هذا الانقلاب.

ودعا حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية أبناء الشعب المصري عامة وأبناء الإسكندرية خاصة للاحتشاد بميادين العزة والكرامة والإنضمام للفعاليات اليومية التي يقيمها التحالف الوطني لدعم الشرعية حتى دحر الإنقلاب وإستعادة الشرعية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق