الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

عكاشة المخابراتي يطلق إشاعة كاذبة عن مرض "السيسي" لاستدرار عطف المشاهدين على قائد الانقلاب


كتب - محمد حمدي:

في وصلة جديدة من وصلات التلميع والنفاق زعم المدعو توفق عكاشة على قناته المسماة بالفراعين - التي سخرها لدعم الانقلاب والتي تأتمر بأمر من المخابرات - أن قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي نقل إلى مستشفى المعادي للعلاج من وعكة صحية ألمت به وذلك في إشاعة كاذبة جديدة لاستدرار عطف المشاهدين على الانقلابي الفاشل.

وطالب عكاشة المشاهدين -بطريقة تمثيلية لا تنطلي إلا على لاعقي البيادة- أن يلهجوا بالدعاء للسفاح القاتل الذي يرقد في المستشفى لتلقي العلاج.

فيما أكدت مصادر من داخل مستشفى المعادي ان السيسي لا يتواجد بها، وأن الشخصيات العسكرية الكبرى في الجيش غذا الم بها أي عارض صحي فإنها لا تتلقى علاجها إلا بالمركز الدولي العالمي بالاسماعيلية الذي قبع به مبارك لفترة طويلة من الزمن.

يذكر أن شائعات أخرى اطلقتها المخابرات بمقتل السيسي منذ فترة في محاولة منها لتقليل اثر وضغط مظاهرات وفعاليات رافضي الانقلاب التي لا تتوقف منذ الثالث من يوليو.

فيما أكد مراقبون أن اختفاء السيسي خلال الفترة الماضية إنما يأتي بناء على نصيحة من شركة "جلوفر بارك" حتى يتسنى إعادة إطلاق السيسي في شكل جديد كما فعل سلفه مبارك من قبل.

وأضاف المراقبون أن رافضي الانقلاب مستمرون في فعالياتهم التي لن تتوقف إلا بانتهاء دولة العسكر كاملة وإزالتها إلي الأبد بكل شخوصها ورموزها وأداوتها والتي يعد السيسي مجرد واجهة لها يمكن أن تغيرها أو تعديلها من قبل العسكر في أي وقت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق