الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

التحالف: الاسكندرية ستظل رمز للصمود امام إجرام العسكر والداخلية


كتبت- ولاء عبده


أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية، اليوم الجمعة، بياناً أكد فيه أن الاسكندريه ستظل رمز للصمود امام إجرام العسكر والداخليه..ودماء الشهيد عبد الرحمن طارق دليل على دمويه العسكر وستكون لعنه على المجرم عبدالفتاح السيسى.

وأوضح أن أحرار شعب الاسكندرية قد سطروا ملحمة جديدة في مواجهة ميلشيات الانقلاب العسكري الدموي الغاشم، حيث خرجت 12 مسيره حاشدة بجميع أنحاء الاسكندرية شارك فيها أعداد غفيرة وحشود هائلة لتعلن بشكل قاطع أن الثورة مستمرة وانها لم ولن تتوقف أمام غدر رصاصات ميلشيات المجرم السيسي وبلطجيه الداخليه .

وقال البيان "إن الحشود الغفيرة التي شاركت اليوم في المسيرات، والتفاعل الايجابي الواسع من قبل الأهالي في الطرقات والشرفات وخاصه فى منطقتى سيدى بشر الصامده ومنطقه السيوف البواسل.. لهو خير دليل على انكسار الانقلاب العسكري، وأن الإرادة الشعبية ترفضه رفضًا تامًا وتتمسك بحقها الشرعي والدستوري في استحقاقاتها الانتخابية والدستورية التي قامت دبابات السيسي بدهسها لتأتي بزمرة من الانقلابيين فشلوا مرارار وتكرارا في العملية الديمقراطية، وفشلوا في إدارة الدولة بعد الانقلاب العسكري فأثقلوا كاهل المواطن بالديون الداخلية والخارجية وارتفعت الاسعار وانعدم الأمن وتغولت الأجهزة الأمنية من جديد، وسفكوا دماء الشباب والشيوخ والأطفال واعتقلوا الأبرياء من الرجال والنساء، وكمموا الأفواه".

وأوضح إن ما حدث فى غرب الاسكندريه هو جريمه بشعه بكل المقاييس حيث انه وبعد ان انتهت الفعاليات في طريق اسكندرية مطروح جاء أتوبيس نقل عام رقمه 1206 متوجها للعجمي ، والأمر كان طبيعيا حيث ركب في الأتوبيس بعض من شاركوا في المسيرة وبعض آخر كان ينتظر مواصلات وبعد منطقه البيطاش فوجئ الركاب أن الأتوبيس يغير مساره غير المعتاد ، بدأ من بداخل الأتوبيس الإنتباه والشك في السائق ثم ايقن الجميع أن الأمر كمين قام به المجرمون بعد أن لاحظ الركاب سيارات الشرطة تحيط بهم .

في هذا الوقت بدأ الشباب في محاولة فتح أبواب الأتوبيس والبعض الآخر يحاول إيقاف السائق وسط حالة هلع ، وبالفعل استطاع الشباب فتح الأبواب بينما يحاول السائق أن يسرع ، وفي هذه اللحظة هرب البعض والقى القبض على 9 افراد وسقط أحد الشباب (عبد الرحمن طارق - الصف الثالث الإعدادي) تحت عجلات الأتوبيس ونقله البعض سريعا الي المستشفي حيث فارق الحياة هناك ولقي ربه شهيدا.

دعا التحالف من خلال البيان الشباب الثورى الطاهر الى تأسيس مرحلة جديدة من النضال الثوري خاصه فى منطقه غرب الاسكندريه ثأرا وتخليدا لدماء الشهيد عبد الرحمن طارق وانتقاما من اجرام العسكر والداخليه كما اننا نعد الأحرار من أبناء هذا الشعب أن تحمل الايام القادمه مفاجاءات ستكون مرعبه واياما سوداء على الانقلاب الدموى وقاداته الاغبياء المجرمون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق