الاثنين، 11 نوفمبر 2013

من هو مصطفى خاطر الذي برأ مبارك ويحاكم الرئيس الشرعي للبلاد ؟!



مواقع
هو الفاسق الفاجر قاضي الرشاوي والمحسوبية من عينة عبد المجيد_محمود مديرا للمكتب الفني للنيابة العامة.. وهو كلمة السر في كل القضايا الهامة اللي شغلت الرأي العام علي مدار سنين !!!
1- هو ممثل النيابة في محاكمة_مبارك "الثانية" خلفا لـ"مصطفي سليمان" ، وهي المحاكمة التي أخلى سبيل مبارك فيها الآن تمهيدا لتبرئته بعد أن كان محكوما بالمؤبد!!
2- هو من أوقف تنفيذ حكم حبس #توفيق_عكاشة بعد أن أدانته محكمة جنح مستأنف مدينة نصر لسب وقذف طليقته
3- هو من جعل حمادة_المسحول يغير أقواله أمام النيابة بعد أن أنكر التعدي عليه وجعله يعترف بتعرضه للتعدي
4- هو من أفرج عن كل المتهمين في أحداث الاتحادية (137متهما) وحفظ القضية في ديسمبر 2012.. وحينما قرر النائب العام "طلعت إبراهيم" نقله انتفض له إعلام ونخبة الفلول ووكلاء النيابة الفاسدين كأبناء الزند وحاولوا اقتحام مكتب النائب العام وحدثت أزمة حينها انتهت بتراجع النائب العام عن قرار النقل!!
وبعد الانقلاب فتح "خاطر" القضية من جديد وتلاعب في أوراقها وقام بإضافة 14 متهما لم يكونوا متهمين أصلا (مرسي مجموعة منن الفريق الرئاسي وقيادات إخوانية).. واستبعد شهداء الإخوان وبلاغات أسرهم من القضية كي لا يتورط أحمد جمال الدين والسيسي في القضية، وكي لا يقوم أسر الشهداء بتبرأة مرسي !!!!
5- هو أيضا ممثل النيابة في قضية هشام_طلعت_مصطفي (هى الأخرى عليها علامات استفهام كثيرة بعد ما تردد عن انتقام أحمد عز وجمال مبارك منه لخروجه عن السرب) ..
مصطفي خاطر يعتبر أداة النظام القديم في النيابة وخليفة عبد المجيد فيها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق