الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

"فتح": شعار "للقدس رايحين شهداء بالملايين" أطلقه عرفات وسرقه الإخوان


"فتح": شعار "للقدس رايحين شهداء بالملايين" أطلقه عرفات وسرقه الإخوان أحمد عساف المتحدث الرسمى باسم حركة "فتح"

رسالة رام الله – محمود محيى

Add to Google



قال أحمد عساف، المتحدث الرسمى باسم حركة "فتح"، إن زيارة الوفود المصرية أو العربية للأراضى الفلسطينية المحتلة، لا تعتبر فى أى حال من الأحوال تطبيعا مع الكيان الإسرائيلى المحتل، مشيرا إلى أن الرئيس الفلسطينى محمود عباس، كان قد أكد فى أكثر من مناسبة، أن زيارة السجين داخل سجنه لا تعتبر تطبيعا مع السجان.

وأضاف عساف، خلال مؤتمر صحفى عقده مساء أمس الاثنين، خصيصا مع وفد الصحفيين المصريين الذى يزور مدينة "رام الله" حاليا لمشاركة فلسطين أسبوعها الوطنى: "أنتم موجودون مع الشعب الفلسطينى ومع المقدسات الفلسطينية، ولكم حصة ونصيب فيها، وعندما نقول نحن الفلسطينيون، إننا من الأمة الإسلامية ليست شعارا بل هى حقيقة تاريخية".

وقال عساف إن شعار "بالقدس رايحين شهداء بالملايين"، هو شعار الزعيم ياسر عرفات، وسرقته جماعة "الإخوان" وحركة حماس التابعة لها، مشيرا إلى أن شعار الإخوان الحقيقى هو "لواشنطن رايحين بالملايين".

وأوضح المتحدث الرسمى لحركة فتح، أن الوطنية بين حركتى فتح وحماس لن تحرك المصالحة، إلا إذا أصبحت الأخيرة حركة فلسطينية بشكل حقيقى، موضحا أن حماس تنتمى لجماعة "الإخوان المسلمين"، وأهدافها وأولوياتها هى تحقيق مصالح الإخوان وليست فلسطين.

وأوضح عساف أن "حماس" لا يهمها مصر ولا فلسطين، ولكنها تنفذ المنهج الإخوانى القائم على السمع والطاعة وما يأمر به المرشد العام، مؤكدا أنها لو استمرت على هذا النهج فلن يكون هناك مصالحة وطنية مع حركة فتح التى تسير على نهج الزعيم الراحل ياسر عرفات.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق