الأحد، 10 نوفمبر 2013

د. مراد علي من محبسه: الدفاع عن حرية الوطن ورفض الظلم فريضة


نافذة مصر

دعا د. مراد علي المستشار الاعلامي لحزب الحرية والعدالة المعتقل بسجن طرة لرفضه الانقلاب العسكري ، جميع الاحرار ، الي مواصلة العمل الثوري حتي النصر ، مؤكدا أن رفض و مجابهة الظلم فريضة شرعية و الدفاع عن حرية الوطن واجب.

وقال في رسالة من محبسه: "مهما كان البلاء الذى أواجهه فى محبسى ، سواء الأذى البدنى أو الضرر المادى أو الخسارة المالية أو حتى الضغط النفسى الرهيب الناتج عن فقدان التواصل مع من أحب ، مهما كان هذا البلاء فهو صغير جداً إذا ما قورن بما قدمة الآلآف ممن قدموا أرواحهم أو فقدوا أعينهم ، مهما كان هذا البلاء فهو هين إذا قيس مع ما قدمته و ما زالت تقدمه فتيات مصر الشريفات و على رأسهن هالة أبو شعيشع و حبيبة عبد العزيز و أسماء البلتاجى و غيرهن كثير اللآتى قدمن أرواحهن فى سبيل الله بينما يتخلف بعض الرجال ".

وأضاف :"مهما كان هذا البلاء فهو رخيص كثمن للحرية، الحرية التى كتبها الله لنا و أمرنا أن ندافع عنها و علمنا عمر بن الخطاب " متى استعبدتم الناس و قد ولدتهم أمهاتهن أحراراً " ..مهما كان هذا البلاء فهو قليل لرفض الظلم كما أخبرنا رسول الله " أعظم الجهاد قولة حق فى وجه سلطان جائر" .. إننى أستصغر ما أواجهه كضريبة لدفع فتنة الظلم " واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة ".. رفض و مجابهة الظلم فريضة شرعية و الدفاع عن حرية الوطن واجب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق