السبت، 9 نوفمبر 2013

رسالة من الدكتور محمد البلتاجي من محبسه الإنفرادي بسجن ليمان طره


رسالة من الدكتور محمد البلتاجي من محبسه الإنفرادي بسجن ليمان طره :

عام هجري جديد تسطر فيه الأمة -بإذن الله- واحدة من أعظم ملاحم وصفحات تاريخها ،حين تفرض بتضحياتها الغالية إرادتها الحرة فتنتصر لقيم الحق والعدل والحرية والكرامة وتنهي الظلم والطغيان والقهر والقتل وتنتصر لدماء شهدائها وتحاسب جلاديها وغادريها على ما ارتكبوه من جرائم وفظائع ..

ثمن غالٍ قدمته الأمة من شهداء وجرحى ومعتقلين ،لكن ما أعظم تلك الأمة التي تسترخص التضحيات الغالية رضاً لربها وفداءً للحق والعدل والحرية.

بعد أيام نصوم تاسوعاء وعاشوراء شكراً لله على هلاك الفرعون الأول الذي فرض نفسه في غفلة من الأمة متحدثاً وحيداً باسم الشعب "مَا أُرِيكُمْ إِلاَّ مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلاَّ سَبِيلَ الرَّشَادِ" ،ثم طلب التفويض ليقتل شعبه تحت دعوى الحرب على الإرهاب ! "ذَرُونِي أَقْتُلْ مُوسَى وَلْيَدْعُ رَبَّهُ إِنِّي أَخَافُ أَن يُبَدِّلَ دِينَكُمْ أَوْ أَن يُظْهِرَ فِي الْأَرْضِ الْفَسَادَ" ثم استمر في مجازر متتاليه يقتل خيرة شباب الوطن "سَنُقَتِّلُ أَبْنَاءَهُمْ وَنَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ وَإِنَّا فَوْقَهُمْ قَاهِرُونَ" .. واستمر الفرعون في غيه حتى جاء الأمر الإلهي يوم عاشوراء "فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ" ..، قريباً يصوم المؤمنون بالحق والعدل والحرية شكراً لله على هلاك ونهاية الفراعنه جميعاً

"وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيبًا"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق