الاثنين، 25 نوفمبر 2013

جبهة استقلال القضاء: الخمسين تسعي لعسكرة الدستور وإقرار وثيقة السلمي السوداء


نافذة مصر
تؤكد جبهة استقلال القضاء لرفض الانقلاب أن لجنة الخمسين كشفت بنفسها عن وجهها الحقيقي ، في كونها مجرد لجنة عسكرية لاقرار تعديلات غير دستورية فوق الدستور ، سبق وان رفضها الشعب المصري بكل تياراته الحرة وفقهاءه الدستوريين ، في الوثيقة المعروفة اعلاميا بوثيقة السلمي السوداء .
وتوضح الجبهة أن لجنة ناهضت ثورة 25 يناير ، وانتبطحت لمطالب العسكر الانقلابيين في عسكرة الدستور وتحصين الانقلابيين ، و تهدد مستقبل هيئات قضائية حصلت علي مكتساباتها في عام 2012 ، وتحرم المدنييين من قاضييهم المدني الطبيعي ، وتضر بحقوق العمال والفلاحين والغلابة والمرأة والأسرة ، وتستنفر المطالب الطائفية والتمييزية ، لجدير بها ان تعلن عن حل نفسها في انتظار عودة الشرعية الدستورية وسلك الطريق الدستوري لتعديل الدستور .
وتثمن الجبهة الانشقاقات التي تتزايد في اللجنة ، والانسحابات التي اعلنها البعض ، خاصة مع افتضاح صفقات الغرف السرية بين شخصيات تختلف علي طريقة توزيع الكعكة الانقلابية .
وتؤكد الجبهة أن العبث في الدستور الشرعي سيترتب عليه محاسبة من تورط في ذلك بتهمة الخيانة العظمي طبقا لمواد القانون ، داعية كل القوي الثورية الي اسقاط تعديلات العسكر ابناء مبارك ، كما سقطت تعديلات المخلوع مبارك الكارثية التي اسقطتها ثورة 25 يناير المجيدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق