الجمعة، 15 نوفمبر 2013

بالصور..الرئيس منصور يحمل كأس العالم خلال لقائه وفد "فيفا"


بالصور..الرئيس منصور يحمل كأس العالم خلال لقائه وفد "فيفا" الرئيس منصور يحمل كأس العالم

كتب محمد الجالى

Add to Google

استقبل الرئيس عدلى منصور، اليوم بمقر رئاسة الجمهورية، وفد الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، والشركة الراعية للمسابقة (كوكاكولا)، بحضور أسامة صالح وزير الاستثمار، وخالد عبد العزيز وزير الدولة لشئون الشباب، وطاهر أبو زيد وزير الدولة لشئون الرياضة.

وحمل الرئيس كأس العالم، وعبر للوفد المرافق له عن اهتمام المصريين بزيارة الكأس لمصر، مؤكداً أن الرياضة بصفة عامة، وكرة القدم ــ كونها اللعبة الأكثر شعبية ــ بصفة خاصة تمثل لغة التقارب وتوحيد الشعوب، وأوضح سيادته أن الزيارة تأتى لتؤكد للعالم أن مصر فى سبيلها لتحقيق استقرارها الأمنى والاقتصادى، وأنها فى طريقها لاستعادة مكانتها كالوجهة الاقتصادية والسياحية الأهم فى الشرق الأوسط.

كما أثنى الرئيس على اليوم الخيرى الذى سيُقام بالتعاون مع العديد من المؤسسات الخيرية ومنظمات المُجتمع المدني، بهدف إدخال البهجة والفرحة على الأقل حظاً والمرضى والمُعاقين وغيرهم من ذوى الاحتياجات الخاصة، وعبر سيادته عن ترحيبه بالاحتفالية الكُبرى التى ستُقام تحت سفح الأهرامات بحضور آلاف المشاهدين بهذه المُناسبة.

من جهتها، قامت سارة جاناديون، مدير تحالفات الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)" بتقديم نموذج مُصغر لكأس العالم كهدية تذكارية للرئيس منصور.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق