الخميس، 31 أكتوبر 2013

مشورة الإنقلاب بمحكمة طنطا تقرر تجديد حبس 52 من معارضى الانقلاب 45 يوما



نافذة مصر
قررت غرفة المشوره التي انعقدت مساء أمس بمحكمة استئناف طنطا قرارها بحبس 52 من معارضى الانقلاب 45 يوما على ذمة التحقيق فى الجنحة رقم 8846 لسنه 2013 اول طنطا , ننشر قائمة شرفاء مصر من رافضي الانقلاب ممن شملهم قرار الانقلابيين
عبد الرحمن محمد سلامة أبو زيد طبيب
عصام سالم عبد الفتاح خليفة حر
بلال سالم عبد الفتاح خليفة طالب
أحمد عبد الهادي إبراهيم القليني
موسي السيد أحمد طه
اسامة محمود اسماعيل شحاته مدرس حر
محمد محمد محمود العشري مدرس
أحمد محمد أبو العينين عبد الوهاب الشوني حر
محمود علي عباس معاش
حمدين عبد الحي إبراهيم عيسي
الدسوقي أنيس الدسوقي عاصي
رضا أنيس الدسوقي عاصي
خالد طلبه خير الله عبد اللطيف
أحمد بكر إبراهيم جاد
عامر عبد الغني عامر عبد الغني
أحمد رمضان أحمد محمد
محمد يوسف علي نوير
أحمد حسنى محمد السنباطي
فتح الله محمد الششتاوى الغريب
محمد توفيق حلمي الجخو
صلاح فتحي عليوة غزال
جمال عبد الوهاب إبراهيم أبو عيشة موظف
جابر زايد عبد الحميد بركات
أشرف أحمد محمد محمود عطا تلا
سمير محمد محمد عكر
محمد إبراهيم علي الجنيدي
محمد عبد الرحيم بسيوني فايد
محمد إدريس محمد عبد الجواد أبو جبل
علي محمد علي عبد الله
السيد محمد علي عبد الله
أحمد عادل السيد السرنجاوي
أحمد مرعي فضالي
أحمد محمد عبد العزيز السعدوني
علي محمد أحمد النني
أسامه محمود عبد العزيز محمود الخليفة
البراء إبراهيم السعيد
هيثم محسن حسن مصطفي
حسنى السيد محمد سيف
عادل عبد الرحمن فوزى سليم
شادى جمال السيد علي جاد الله
أحمد صلاح السيد العيسوى
محمد عبد الله السيد زاهر
مصطفي عبد الله محمد قاسم
محامي سليمان أحمد سليمان علام 68 سنه
محمد محمد عبد الحميد عبد الله
عبد السلام محمد عبد السلام البسيونى
هشام عبد المنعم علي الشافعي
وليد أحمد رجب عبد المطلب الشيخ
محمد مصطفي أحمد السرس
مرسي محمد عبد المعطي نصر
ياسر عاطف عبد المنعم مطاوع


فضيحة : شطب اسم محمد يوسف من اتحاد الكونغو فو وسحب الميدالية الذهبية



نافذة مصر
فضيحة أخري أقدمت عليها حكومة الانقلاب وبلطجية الداخلية في عهد غراب البين السيسي الخائن حيث قامت حكومة السيسي بشطب اسم البطل المصرى السكندرى محمد يوسف الحاصل على الميداليه الذهبيه من اتحاد الكونغو فو وسحب الميدالية الذهبية منه عقابا له علي رفع شارة رابعة العدوية فور تتوجيه ببطولة العالم
كما قامت شرطة الإنقلاب بحجز البطل المصرى السكندرى محمد يوسف الحاصل على الميداليه الذهبيه في مطار القاهرة الدولى للتحقيق معه بسبب رفع علامة رابعة عند تتويجه فى البطوله الدولية بروسيا..واطلاق سراحه بعد مصادره الميداليه والغاء مكافأته وشطبه من اتحاد الكونغ فو المصرى


المستشار الغريانى يتساءل أين العداله والقضاء وما هذا المستوى المنحط الذي إنحدرنا إليه؟



نافذة مصر
من كان يتصور بعد عام من حكم مرسي أن يذهب القاضي منزوع الهيبه معصوب العينيين الى مكان مجهول ليحقق مع معتقل او متهم؟
من الذي سمح لسلطة منقلبة غير منتخبه أن تسقط عنا الهيبة؟
كيف تسمح النيابه أن لا يعرض المتهمون عليها ولايسمح للدفاع أن يحضر التحقيقات؟
لاتوجد تحقيقات بل توجد قرارات حبس احتياطى وتجديد حبس على ورقة مهمة النيابه الان في مصر أن توقع عليها فقط؟
من سمح للداخليه أن تركب سلطة القضاء هكذا وأين الاصوات والحناجر التى ملئت قنوات الاعلام نباحا أيام الرئيس مرسي لاتفه الاسباب واليوم يختفون ويختبئون رغم أن ما يرتكب اليوم في حق قضاة مصر أبشع ما أرتكب في حق القضاه على مر التاريخ ؟
دعونا نعلنها اليوم صريحة وواضحه أن مصر الان بلا قضاء وبلا سلطة قضائيه
قرارت النيابه تأتى مكتوبة وبشكل غريب وغير مبرر تستجيب النيابه وتنحنى وتطعن عدالة الدولة بخنجر الظلم وتساعد الظالم على نشر ظلمه وفرض واقع ظلامى لا يوحى بمستقبل لا لديمقراطية ولا لتطبيق العداله وتصبح القوة للسلطان لا للحق
يا قضاة مصر أفيقو فإن القاضى أقوى من السلطان وكلمة القاضى ترتعش أمامها عروش السلاطين ..يا قضاة مصر أقيمو الوزن بالقسط ولا تخسرو الميزان ’ يا قضاة مصر أنفجرو في وجه من دمر قلعة عدالتكم وهتك عرض هيبتكم وجعل منكم ظلمة ومفسدون
يا قضاة مصر أنتم أولى ألا ينال الصمت منكم
عار عليكم أن تسلب منكم الاحكام والقرارات أعيدو الشرعية الى وضعها وأستعيدو للناس إرادتهم وأصواتهم فأنتم من أشرف على الانتخابات وأنتم من إستأمنكم الشعب على نتيجة الانتخابات فلا تكونو اليوم ظهيرا لقوم مجرمين...يا قضاة مصر فليكن كل قاضي اليوم منكم نصيرا للمستضعفين .


ضبط 10 من طلاب "المحظورة" خلال أحداث العنف بجامعة الزقازيق بالشرقية


ضبط 10 من طلاب "المحظورة" خلال أحداث العنف بجامعة الزقازيق بالشرقية أعمال العنف فى جامعة الزقازيق

الشرقية - فتحية الديب

Add to Google

ألقى الأمن الجامعى بجامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية، القبض على 10 من الطلاب المتسببين فى أحداث العنف التى شهدتها الجامعة، أمس الأربعاء، من طلاب الإخوان، وأسفرت عن إصابة 12 طالبا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات بإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، أخطر من العميد أسامة العزازى، مأمور قسم ثانى الزقازيق، بورود مذكرة من إدارة أمن جامعة الزقازيق عن ضبط 10 طلاب ينتمون لجماعة الإخوان المحظورة، وهم كل من" لطفى مجدى لطفى" كلية الطب البطرى، و"محمود شعبان صادق" كلية التجارة، و"أحمد فريد بركات" كلية التجارة، و"على عبد الخالق على" كلية الهندسة، و"مصطفى صبحى عبد الفتاح" كلية التجارة، و"عبد العظيم كمال عبد السميع" كلية التجارة، و"أحمد عبد الحميد أحمد" كلية الحقوق، و"عبد الحليم محمد عبد الحميد" كلية الحقوق، و"مسعد عبد الحليم عبد العاطى" كلية الحقوق.

وكان بحوزة المتهم الأول حقيبة سوداء بها زجاجة بلاستيكية بها مواد كيميائية قابلة للاشتعال، وعدد 4 فتيل الأمنيوم شديد الانفجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17404 جنح القسم.







بالفيديو القدوسي سلطات الانقلاب تحولت الى نشال حقير في اتوبيس ( سرقت ميدالية محمد يوسف )


نافذة مصر


فضيحة عمال وبريات سمنود يقطعون السكة الحديد بعد فشل حكومة الانقلاب في توفير مرتباتهم



نافذة مصر
فضيحة أخري في عهد الخائن السيسي غراب البين الذي حط علي مصر بالخراب في كل المجالات , أقدم الآلاف من العاملين بمصانع وبريات سمنود علي قطع الطريق والسكة الحديد الخطوط الطولية مصر المنصورة وطنطا دمياط بور سعيد والعكس احتجاجا علي عدم صرف رواتبهم وأجورهم منذ الانقلاب العسكري الدموي في مصر

وقام العمال بإغلاق المصانع والماكينات منذ السابعة صباحا معلنين الإضراب العام والشامل احتجاجا علي سياسات حكومة الانقلاب التي فشلت حتي في توفير رواتبهم في الوقت الذي ارتعبت فيه من عمال غزل المحلة صرفت لهم 3 شهور حوافز خوفا من غضبتهم في حين عمال وبريات سمنود لا يتقاضون أصل الراتب
كما استنكروا موقف كمال ابو عيطة وزير القوي العاملة في عهد الانقلاب الذي كان يتقدم العمال في مطالبهم في عهد الرئيس مرسي وحاليا خرس لسانه ولم ينطق وصارا هو الآخر عبدا للبيادة




بالفيديو احتفالية شباب الإسكندرية بالبطل محمد يوسف ويسقط يسقط حكم العسكر


نافذة مصر


إخلاء سبيل 18 من أعضاء "المحظورة" بالمنصورة بكفالة ألف جنيه


إخلاء سبيل 18 من أعضاء "المحظورة" بالمنصورة بكفالة ألف جنيه صورة ارشيفية

الدقهلية - شريف الديب وأسامة السيد

Add to Google

قضت محكمة جنايات المنصورة بإخلاء سبيل 18 من أعضاء جماعة الإخوان بينهم 6 من القيادات، بكفالة ألف جنيه، وذلك فى القضية رقم 10234 جنح قسم ثانى المنصورة، والمتهم فيها 18 من أعضاء الجماعة بتهمة التعدى على المنشآت والتحريض على العنف وذلك خلال مظاهرات الجماعة بالمنصورة.

فيما قررت إخلاء سبيل الدكتور إبراهيم العراقى عضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة المنصورة، وخمسة آخرين فى القضية رقم 9074 قسم أول المنصورة.







بالفيديو فضيـحة وعار على السفارة المصرية بالمانيا يسحلون مواطن مصري رفع شارة رابعة



نافذة مصر
في فضيحة من العيار الثقيل قام قوات أمن الانقلاب بأمن السفارة المصرية في ألمانيا بسحل مواطن مصري عقابا له علي رفعه شعار رابعة خلال كلمة لمنى مكرم عبيد


طلاب الأزهر يبتكرون طرق جديدة في التظاهر (فيديو)



بدء تنفيذ "طريق ساحلى" من المرج إلى "درنة" بالحدود الليبية المصرية


بدء تنفيذ "طريق ساحلى" من المرج إلى "درنة" بالحدود الليبية المصرية الحدود المصرية الليبية

طرابلس (أ ش أ)

Add to Google

أعلن رئيس الحكومة الليبية المؤقتة، على زيدان، عن البدء فى تنفيذ الطريق الساحلى من المرج إلى درنة ومنها إلى أمساعد بالحدود الليبية المصرية.

وكشف زيدان، فى مؤتمر صحفى عقده أمس الأربعاء بمقر رئاسة الوزراء بطرابلس، عن البدء فى مراقبة الحدود إلكترونيا من منطقة العوينات وحتى ملتقى الحدود الليبية الجزائرية التونسية، وذلك بالتعاون مع الحكومة الإيطالية بتقنية وبفنيين إيطاليين.

وأضاف أن مراقبة الحدود هى مراقبة جوية وإلكترونية وسيكون لهذا الأمر دور مهم فى تخفيف الانتهاكات التى تتعرض لها الحدود من قبل المهاجرين غير الشرعيين.

وأوضح رئيس الحكومة الليبية المؤقتة أن هذا التعاون يأتى فى إطار تفعيل العلاقة بين ليبيا وإيطاليا، مبينا فى هذا الصدد رغبة إيطاليا وإصرارها على المساهمة فى إعادة وتأهيل دور الدولة الليبية ومساعدتها فى الخروج من هذه المرحلة ببعض المشروعات التنموية وبعض المشروعات الأمنية، حتى تصل ليبيا إلى ما تريد باعتبار أمن ليبيا أمنا للمنطقة وأمنا للبحر المتوسط وفى عودة العافية إلى ليبيا أيضا تنعش الاقتصاد الإقليمى فى منطقة البحر المتوسط.







بالفيديو د_سيف عبد الفتاح خطة الإنقلاب لتشويه عقول المصريين


نافذة مصر


رئيس نادى أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر يطالب بعودة الحرس الجامعى


رئيس نادى أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر يطالب بعودة الحرس الجامعى أحداث جامعة الأزهر_أرشيفية

كتب أحمد زيادة

Add to Google

قال الدكتور حسن عويضة، رئيس نادى أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر، إن أعداد الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان لا يزيد عن 7% من إجمالى أعداد كليات الجامعة.

وأضاف "عويضة"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد بجاتو، ببرنامج الحدث المصرى المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء أمس الأربعاء، أن الأمن الإدارى بالجامعات هو والعدم سواء لأنه غير مؤهل للتصدى لأعمال العنف.

وأوضح رئيس نادى أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر، أن هناك ظلم بيّن وقع على رجال الأمن الإدارى، لأنهم غير مدربين على مواجهة أعمال العنف، وليس لديهم خبرة عن كيفية التعامل مع مثل هذه الأحداث التى وقعت بجامعة الأزهر.

وأكد أن طلاب الإخوان بجامعة الأزهر لديهم مطالب سياسية، لكن رئيس الجامعة لا علاقة به بهذه المطالب، مشددا على ضرورة عودة الحرس الجامعى.

ولفت "عويضة"، إلى أنه حرر محضرا فى قسم الشرطة ضد "الداخلية" من أجل المطالبة بعودة الحرس الجامعى مرة أخرى، وشدد على أن "جامعة الأزهر ذات طابع خاص باعتبارها منارة ومفخرة فى الدعوة وتلقى العلم المعتدل، والجامعة مكان لتلقى العلم وليس للسياسة".







ماجدة شحاتة تكتب: رسالة إلي آشتون والاتحاد الأوروبي



نافذة مصر
وصلت رسائلكم ، لم تكونوا يوما دعاة حرية ومساواة تأبون إلا أن تكونوا كما هو إرثكم التاريخي : محتلون بغاة ..لم يكذبنا قرآننا لما عرفنا إياكم على الحقيقة ، بل نحن من خالفناه
لأننا اعتقدنا يوما أنكم بشر مثلنا ..لكن أنى لحفدة القردة والخنازير ،وصليبي محاكم التفتيش أن يكونوا بشرا ..أنتم من تزرعون الكراهية وتصنعون الإرهاب ..
وفروا أموالكم في تجميل الوجه القبيح ، وفروها في البحث عن أسباب الكراهية فأنت صناعها بكل امتياز مع سبق الإصرار والترصد ..لن نكون منطقة نفوذ لكم ..و لن تجدوا منا إلا رد الصاع بمثله فيمستقبل العلاقات ، وتقدير المصالح ..فعلى قدر تواطؤكم ستكون
ردود أفعالنا فما زلتم تحتاجوننا ..وما زلنا قادرين على الاستغناء عنكم ..ونحن نملك ما يجعل قوى أخرى تمنحنا ما تمنعونه ، لكنكم غير قادرين على أن تأخذوا من غيرنا ما سنمنعه عنكم ..
المعركة لما تنته بعد ، وعميلكم لن يستطيع فرض سياسة الأمر الواقع كما تتوهمون وتدفعون .
كفرنا بما بشرتمونا به من ديموقراطيتكم ، تبنا إلى شورانا وسنكون أحرص على مرجعيتنا في انطلاق حضاري ، يؤكد للبشرية أن الإسلام وحده هو المنهج الإلهي الذي سيرد البشرية إلى إنسانيتها وفطرتها كما خلقها الله ، بعدما حولتها فلسفاتكم إلى مسخ تستعبده غرائزه ونوازعه ، فلم يرَ في الكون إلا نفسه ..


اولتراس ربعاوي ينظم وقفة رفضا للإنقلاب بكفرالزيات (فيديو وصور)


نافذة مصر - الغربية:

نظم اولتراس ربعاوي وقفة احتجاجية امام نادي المعلمين بمدينة كفرالزيات بالغربية رفضا للإنقلاب العسكري وتنديدا بالاعتقالات المستمرة وتأكيدا على مطلبهم بعودة الشرعية مرة أخرى.

وأكد المشاركون في الوقفة بأنهم مستمرون في النضال السلمي حتى عودة الشرعية والأخذ بحقوق الشهداء..

اولتراس ربعاوي ينظم وقفة رفضا للإنقلاب بكفرالزيات (فيديو وصور)


منسق حركة الحسينى أبو ضيف: سنطالب بضم بديع والشاطر لمتهمى الاتحادية


منسق حركة الحسينى أبو ضيف: سنطالب بضم بديع والشاطر لمتهمى الاتحادية الشهيد الحسينى أبو ضيف

كتب محمد خفاجى

Add to Google

أعلن حسام السويفى، المنسق العام لحركة الحسينى أبو ضيف، أن هيئة الدفاع عن الشهيد الحسينى أبو ضيف، ستتقدم بتظلم للمستشار مصطفى خاطر المحامى العام لنيابات شرق القاهرة.

وأضاف فى حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، أن هيئة الدفاع ستطالب من خلال التظلم، إضافة كل من: محمد بديع وخيرت الشاطر وسعد الكتاتنى وخليل أسامة ومحمد العقيد الحارس الشخصى لخيرت الشاطر، ضمن المتهمين باغتيال الشهيد الحسينى أبو ضيف، ليضافوا إلى المتهمين المحالين للمحاكمة يوم الاثنين القادم.

وأوضح أن تلك الأسماء ستضاف إلى المتهمين الحاليين وهم: محمد مرسى، وعصام العريان ومحمد البلتاجى وعبد الرحمن عز (هارب) وأحمد المغير (هارب) وأيمن عبد الرؤوف، و14 متهماً آخرين.








أسعار الذهب 28 أكتوبر


أسعار الذهب 28 أكتوبر


فراشات ضد الانقلاب تنتشر بالإسماعيلية


الإسماعيلية - خليل إبراهيم:

انتشرت مجموعات فراشات ضد الانقلاب مساء اليوم بمدينة الإسماعيلية للمطالبة بإسقاط ومحاكمة قادة الانقلاب العسكرى الدموى كما طالب منسقو حركة الفراشات بسرعة الإفراج عن الطالبات المعتقلات.

طافت مسيرات الفراشة منطقة مسجد أم القرى وشارع مدرسة ٢٤ أكتوبر ومنطقة هدى شعراوي والعشريني وشوارع حى السلام وهتف المشاركون - ديني وبعشقه لو كل الدنيا ضده أنا لازم انصره - الداخلية بلطجية - يااللي بتسأل رابعة فين جوة القلب وجوة العين -.

وفي نفس السياق نظمت طالبات ضد الانقلاب عصر اليوم سلسلة بشرية بشارع صبرى مبدى بالمرحلة الخامسة مطالبين بالإفراج عن طالبات ثانوى وجامعة المعتقلات بسبب بالونات العيد.


من روائع محمد الجوادي : أضاعنا واعتكف ليته تركنا وانصرف



نافذة مصر
*- من هو الذي سمح بإغلاق كل القنوات الإسلامية واستمرار كل القنوات المسيحية؟ وبماذا يمكن وصفه في الدين؟!
*- من هو الذي سمح بعزل المنتخب ، وتنصيب المنتدب ؟ وقتل النفس التي حرم الله بلا سبب؟!!
*- من هو الذي تحدث عن أخف الضررين وسمح بالضررين؟ ثم عجز عن الدفاع عن الأمرين؟!!!
*- من هو الذي تحدث عن التسامح وترك أهله للتذابح .. وتحدث عن الوطن وتغاضي عن الوثن؟!!!!


ممثل "النور" بالخمسين: الحزب لن ينسحب من اللجنة تحت أى ظرف


ممثل "النور" بالخمسين: الحزب لن ينسحب من اللجنة تحت أى ظرف المهندس صلاح عبد المعبود ممثل حزب النور فى لجنة الخمسين

كتب أحمد زيادة

Add to Google

أكد المهندس صلاح عبد المعبود، ممثل حزب النور فى لجنة الخمسين لتعديل الدستور، أن حزب النور لن ينسحب من لجنة الخمسين تحت أى ظرف من الظروف، وقال: "قطعنا خطوات جيدة نحو التوافق داخل لجنة الخمسين"، مضيفا أنه لا صحة لما نشر حول فشل لقاء ممثلى حزب النور بلجنة الخمسين برئيس اللجنة عمرو موسى.

وأضاف "عبد المعبود"، خلال حواره ببرنامج "الحدث المصرى" المُذاع عبر شاشة "العربية الحدث" مساء الأربعاء، أن حزب النور طالب بتفسير عبارة "مبادئ الشريعة" من خلال إضافة المادة 219 لتكون مفسرة للمادة الثانية.

وأوضح ممثل حزب النور فى لجنة الخمسين لتعديل الدستور أن الحزب يخشى من تفسيرات المحكمة الدستورية لمبادئ الشريعة الإسلامية، لافتا إلى أنهم طالبوا الأزهر بوضع تفسير لمبادئ الشريعة وهذا لم يحدث حتى الآن.

وحول لفظة "مدنية" بالدستور، أشار المهندس صلاح عبد المعبود إلى أنها ما زالت تحمل معانٍ مختلفة، مطالبا بقصر ممارسة الشعائر الدينية على أصحاب الديانات السماوية.







هتاف "يسقط يسقط حكم العسكر" يهز أرجاء المعادي في مسيرة ضد الانقلاب (صور)


هتاف "يسقط يسقط حكم العسكر" يهز أرجاء المعادي في مسيرة ضد الانقلاب (صور)


أسعار العملات 28 أكتوبر


أسعار العملات 28 أكتوبر