السبت، 18 يناير 2014

صورة ... بدون تعليق


صورة ... بدون تعليق


"فقط في عهد العسكر" .. صحف الانقلاب : اعتقال شخص صوت بـلا على دستور الدم


"فقط في عهد العسكر" .. صحف الانقلاب : اعتقال شخص صوت بـلا على دستور الدم

"فقط في عهد العسكر" ..  صحف الانقلاب : اعتقال شخص صوت بـلا على دستور الدم


حسام عبد العزيز يستعجب من الحقد والغل عند نادر بكار !


تصريحات وأقوال

حسام عبد العزيز

لو قرأت مقالا من مقالات نادر بكار في الشروق دون أن تنتبه إلى الاسم لظننت أن كاتب المقال خالد منتصر أو محمد البرادعي أو إبراهيم عيسى، فجرعة الحقد والغل هذه لا تتوفر إلا في هؤلاء العلمانيين المجرمين.

لم أعد أفهم ما السبب في احتفاظ بكار بهذه اللحية التي ثقلت عليه جدا؟!



الإسكندرية.. التحالف الوطني يرصد انتهاكات الانقلابيين في "استفتاء الدم"


كتبت- ولاء عبده

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة الإسكندرية، إن ثوار المحافظة قالوا كلمتهم وأحجموا عن المشاركة في الاستفتاء علي "وثيقة الدم"، وبدا واضحا خلو اللجان من المشاركين فيها خاصة تلك التي اشتهر عنها كثافة المشاركة في الاستحقاقات الديمقراطية التي أعقبت ثورة الخامس والعشرين من يناير.
ورصد التحالف الوطني- في بيان له صدر منذ قليل - بعض مظاهر الإحجام عن المشاركة والتصويت، معقبا أن الأمر تعدى ذلك إلى محاولات التلاعب بالأصوات وافتعال الطوابير الوهمية "والزفة" أمام بعض اللجان.

وأضاف التحالف أن هناك عدة تلاعبات منذ التاسعة صباحا حتي الساعة الواحدة والنصف ظهرا ، حيث شوهدت أكثر من سيارة تابعه لمحافظه الاسكندرية تعلق لافتات، وامتناع المواطنين عن التصويت في مدرسة عزيز أباظه العصافرة، وناخبين بلجنة مخازن البلدية بالحضرة، وواحد بمدرسة سموحة الإعدادية، وناخب بلجنة الشاطبي الميكانيكية .

وتابع: من التلاعبات، عدم حضور سوى ناخب في مدرسة بتقسيم الزهور بالمندرة نساء، و ناخبين بالمندرة رجال و25 ناخب بمدرسة بورسعيد، و 10 سيدات بمدرسة العروي الوثقي، وناخبين بمدرسة السيرة الحسنة الإعدادية شارع مصطفي كامل ، وناخبين بلجنة الورديان الفنية الصناعية .

ولفت التحالف إلي أنه شوهدت طائرات هليكوبتر علي ارتفاع منخفض في رشدي والمندرة ومحرم بك والورديان، وتم رصد أعداد من عساكر أمن مركزى أمام بعض اللجان تقف في طابور (ثابت) بدون دخول اللجنا لعمل ايحاء بان هناك اقبال علي التصويت في 3 مناطق مختلفة مع احضار الكاميرات والقنوات للتصوير ، وتصويت 3 ناخبين فقط فى مدرسه الحرمين بالمندره واللجنة فارغة, إضافة إلى استغلال الأطفال فى الدعايا أمام اللجان الانتخابية بمجمع الإخلاص في منطقة الورديان.

واستطرد التحالف: كما تم الحصول علي أوراق دعاية توزع أمام مدرسة الرمل الميري تدعو للتصويت بـ"نعم" في الدستور تابعة لما يسمس بالجبهة الوسطية، وحشد للمصوتين بميكروباصات عند لجنه العروة الوثقى، مدرسة الإخلاص الفكرية لم يحضر أحد، ومدرسة عبد السلام لا يوجد مصوتين، و مدرسة محمد كريم لا يوجد مصوتين ، ومدرسة مرسي جاويش بالرمل أول لا يوجد أحد، ورصد ميكروباص أمام لجنة صلاح الدين ينقل الناخبين من أمام اللجنة رغم إغلاق شارع الأمير لؤلؤ أمام حركة السيارات، ومدرسة الورديان الثانوية المتقدمة شارع الأمير لؤلؤ، كما شوهد المواطن صلاح عبد المعبود أحد أصابعه بها الحبر الفوسفورى ودخل يصوت مرة أخرى فى هذه اللجنة، وعندما رفض القاضى ذلك وحرر للمواطن محضر لكن الشرطة قامت بتهريب المواطن وتم تغير القاضى بآخر احتياطى.

كما رصد التحالف أتوبيس نقل عام (س و ن) برقم 1285 يحمل سيدات فقط للتصويت في لجنة بمنطقة محرم بك علي كورنيش المحمودية، ومدرسة البيطاش الإبتدائية يقوم الجيش بتوزيع عصير علي طابور لم يتحرك حتي الآن به مجندين، ومدرسة كرونا عدد المصوتين 8 أفراد، ومدرسة البكاتوشي عدد المصوتين 12 فرد، وإغلاق 3 مدارس بمنطقة سيدي بشر ومنع التصويت بهم وتسويد البطاقات بالداخل وهي مدارس (مصطفي مشرفة وعبد الرزاق عبد المجيد و وعزيز أباظة ،إغلاق لجنة مدرسة سيدي جابر الخاصة وطرد المصوتين من أمامها رغم ضعف عددهم وتسويد البطاقات بالداخل.

وأكد التحالف أن هذه بعض المعلومات البسيطة التي توصل إليها، وقام بتوثيقها بالكامل، مؤكدا أن الصورة بدت واضحة في فشل الانقلابيين بالإسكندرية، وأن فعاليات الغضب والرفض مستمرة طوال اليوم وغدا وحتي إسقاط الانقلاب وعودة حقوق الشعب المصري.


بالفيديو العجائز ضيعوا مستقبلهم والان يضيعون مستقبل الابناء بالعسكر


كتب - محمد حسن :

العجاز من زمن ناصر هم الشريح الاكثر تصويت على استفتاء العسكر هم من عبيد البيادة منذ زمن الهالك عبد الناصر وهم عبيد للبياد على مر العصور والان هم عبيد للسيسى فقط تغير السيد والوجه واحد القمع الاعتقال السحل القتل .

رحم الله الشهيد سيد قطب عندما كتب "العبيد هم الذين يهربون من الحرية فإذا طردهم سيد بحثوا عن سيد اَخر, لأن في نفوسهم حاجة ملحة إلى العبودية لأن لهم حاسة سادسة أو سابعة.. حاسة الذل.. لابد لهم من إروائها, فإذا لم يستعبدهم أحد أحست نفوسهم بالظمأ إلى الاستعباد وتراموا على الأعتاب يتمسحون بها ولاينتظرون حتى الإشارة من إصبع السيد ليخروا له ساجدين"


الجمعة، 17 يناير 2014

استبعاد قاض بالإسكندرية حرر محضرًا ضد شخص حاول التصويت مرتين!


كتبت- ولاء عبده

أكد شهود عيان من داخل لجنة مدرسة الورديان الثانوية المتقدمة بشارع الأمير لؤلؤ، بمنطقة الورديان غرب الإسكندرية، أنه شاهد أحد الأشخاص ويُدعى صلاح محمد عبد المعبود، حاول التصويت داخل اللجنة، على الرغم من أنه أدلى بصوته في الدستور الانقلابي في إحدى اللجان الأخرى قبل ذلك، بدليل وجود الحبر "الفسفوري" في إصبعه.

وأضاف أن القاضي المسئول عن اللجنة ويُدعى أحمد علي قام بتحرير محضر بالواقعة وتسلميه لقوات الشرطة التي قامت بإطلاق سراحه على الفور، ثم تمَّ تغيير القاضي المسئول عن اللجنة بآخر احتياطي.


بالفيديو.. دستور الرب يسوع



ضابط جيش لأهالي قرية ببني سويف: روًحوا بيوتكم احنا خلاص صوًتنالكم!!


انصرف العشرات من أمام لجنة مدرسة الحلابية الاعدادية للبنين بقرية الحلابية التابعة لمركز بني سويف دون ان يشاركوا في التصويت عقب مشاكل في كشوف الناخبين وعدم تمكنهم من معرفة أماكن انتخابهم.

وأكد أهالي القرية أن ضابط الجيش طمأنهم قائلاً : "اطمنوا وروحوا بيوتكم احنا صوًتنالكم خلاص"!!

وأضاف المصدر ان ضابط الجيش المكلف بتأمين لجنة الاستفتاء اعتذر للاهالي الذين لم يجدوا اسماءهم في ايا من اللجنتين داخل القرية وطمأنهم بأن الجيش المصري يعرف صالح الشعب لإستكمال خارطة الطريق المزعومة وسيختار بالنيابة عنهم الأصلح .

جدير بالذكر ان القرية تضم لجنتين فرعيتين توجد الأولي داخل مدرسة الحلابية الابتدائية بينما تقع الثانية داخل الوحدة الصحية التابعة لذات القرية حيث أظهرت مشكلة في أسماء كشوف الناخبين نية عسكر السيسي في تزوير استفتاء الدستور والذي يؤسس لدولة الذل والعار.

سويف أون لاين


الغربية: اقبال ضعيف للغاية على استفتاء الدم في السنطة (فيديو)


الغربية

اقبال ضعيف جدا في الساعات الأولى من الاستفتاء على وثيقة العسكر (دستور الدم) في مدرسة الشهيد محمد عبد العليم الخيال قرية البندرة مركز السنطة.


تصويت جماعي علي دستور الدم بمديرية إسكان الإسكندرية


كتبت- ولاء عبده

رصد أحدي المراكز الحقوقيه منذ قليل تصويت جماعي علي دستور الدم بمديرية الإسكان بالإسكندرية، وتم حشد المواطنين في أوتوبيسين يحملان لوحات معدنيه أرقامهما (ب،د،م.. 9735)، (ن،ب،ر.. 2834)، وأستمر التصويت الجماعى داخل لجنه مديرية الإسكان، ورفض المشرف على التصويت داخل اللجنة إظهار شخصيتة حينما طلب منه من أحد المراقبين و إستمرار عملية التصويت الجماعى داخل اللجنه.


بالفيديو.. دستور العار والدم



صورة لشهيد مدينة أوسيم عبدالمنعم قمح


صورة لشهيد مدينة أوسيم، عبدالمنعم قمح، الذي استشهد بعد إطلاق قوات الأمن الرصاص الحي عليه في مظاهرات رافضة للانقلاب العسكري.

صورة لشهيد مدينة أوسيم  عبدالمنعم قمح