الاثنين، 14 يوليو 2014

مسيرة ليلية بالمهندسين للتنديد بالعدوان علي غزة

القاهرة:

شهد حي المهندسين عقب صلاة التراويح ، انطلاق مسيرة حاشدة للتنديد بالعدوان الاسرائيلى على قطاع غزة وفى اطار مواصلة الانتفاضه ضد الانقلاب العسكر، ضمن فعاليات جمعة "العسكر يسحق الفقراء".

ردد المتظاهرون هتافات من بينها:غزه .. غزه .. غزه غزه غزه اوووووه اوووووه اووووه..غلو السكر غلو الزيت حكم العسكر خرب البيت.. النور بيقطع ليه راح غزه ولا ايه.

شمال سيناء: مسيرة ليلية شبابية بالعريش ضمن فعاليات جمعة العسكر يسحق الفقراء

شمال سيناء - محمد سالم:

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية في شمال سيناء، اليوم الجمعة فعاليات مسيرة شبابية حاشدة بمدينة العريش ضمن فعاليات سيناء الرافضة للانقلاب العسكري، والمنددة بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

انطلقت فعالية المسيرة من شارع 23 يوليو وسط مدينة العريش، وجابت شوارع المدينة، وسط تفاعل من الباعة والتجار الذين هتفوا مع الثوار هتافات للتنديد بغلاء الأسعار، شارك في المسيرة عدد كبير من الشباب والرجال، الرافضين للانقلاب العسكري، ورفعوا أعلام مصر، وشعار رابعة العدوية، وصوراً للرئيس مرسي.

تأتي هذه الفعالية ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت، اليوم الجمعة في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة تنديداً بالانقلاب العسكري، وضمن فعاليات جمعة "العسكر يسحق الفقراء" بالموجة الثورية الثالثة.

فيديو.. أعضاء من تمرد يطالبون بعودة الرئيس مرسي ويصفون 3 يوليو بالانقلاب

كشف الإعلامي معتز مطر عن مبادرة لحركة تحرر المنشقة من حركة تمرد المخابراتية تتضمن المطالبة بعودة الرئيس محمد مرسي إلى الحكم مرة أخرى، وتصف ما حدث في 3 يوليو بالانقلاب عسكري .

وقالت المبادرة إن ما حدث من قادة الجيش في الثالث من يوليو هو أنهم خدعوا الجميع بمن فيهم حركة تمرد التي صدق عليها المثل القائل “أكلت يوم أكل الثور الأبيض”.

دمياط: ثوار دقهلة يحرقون علم الكيان الصهيوني فى مسيرة ليلة حاشدة (صور)

دمياط:

نظم رافضوا الانقلاب بقرية دقهلة التابعة لمدينة الزرقا بدمياط مسيرة ليلية حاشدة للتنديد بالانقلاب العسكرى ،وذلك ضمن فعاليات اسبوع العسكر يسحق الفقراء .

شهدت المسيرة مشاركة شبابية واسعة حيث انطلقت عقب صلاة التراويح وطاف الثوار شوارع القرية رافعين علم مصر وصور الشهداء والمعتقلين ورددوا الهتافات المناهضة للانقلاب العسكرى.

كذلك ندد الثوار بالاعتداء الغاشم على أهل غزة ونددوا بالصمت المخزى لدول العالم وبخاصة الدول العربية على المجازر التى ترتكب بحق المسلمين بغزة .

وفى نهاية المسيرة قام الثوار باشعال النيران بعلم الكيان الصهيونى وسط هتافات مدوية بسقوط دولة الكيان الغاصب على ارض فلسطين الحبيبة.

دمياط: ثوار دقهلة يحرقون علم الكيان الصهيوني فى مسيرة ليلة حاشدة (صور)

المنيا: مسيرة ليلية بقرية " قلوصنا" بمركز سمالوط ضد الانقلاب وتضامنا مع غزة (صور)

المنيا:

نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الأنقلاب بسمالوط مسيرة بقرية "قلوصنا" ضد الانقلاب العسكري وغلاء الاسعار، وتنديدا بتواطؤ السيسي مع الصهاينة لضرب اخواننا في غزة.

أنطلقت المسيرة بعد صلاة التراويح وطافت أرجاء القرية ونددوا بحكم العسكر والأنقلاب الدموى وطالبوا بعودة الشرعية الدستورية وأكدوا انهم مستمرين فى نضالهم السلمى مهما طال الزمن.

المنيا: مسيرة ليلية بقرية " قلوصنا" بمركز سمالوط ضد الانقلاب وتضامنا مع غزة (صور)