السبت، 22 مارس 2014

بدء احتشاد رافضي الانقلاب بالفيومand#8236;

بدء احتشاد رافضي الانقلاب بالفيوم‬ أمام عدد من كبرى مساجد المحافظة أبرزها مسجد عبد الله وهبه بوسط المدينة، للمشاركة في فعاليات مليونية الأم المصرية التي دعا لها التحالف مسبقًا، محيين صمود النساء في مختلف الفعاليات المناهضة للانقلاب، ومحيين أمهات الشهداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق