السبت، 22 مارس 2014

إغلاق مستشفى بولاق الدكرور العام بعد إضراب الأطباء والممرضين


نافذة مصر
أضرب الأطباء والممرضون بمستشفى "بولاق الدرور العام" اليوم الخميس، وتم إغلاق المستشفى بالكامل، في إطار إضراب الأطباء المستمر منذ أكثر من أسبوع لتطبيق الكادر، ورفع المستوى المهني والمادي للأطباء.

وأعلن "عمرو الشورى"، المنسق الإعلامي لحركة "أطباء بلا حقوق"، أن هناك إضرابًا عامًّا للتمريض العاملين في مستشفي بولاق الدكرور العام اليوم، والمستشفى مغلق، وأن هناك تنسيقًا يتم بين الأطباء والممرضين.

وقال الشورى - عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" -: "لا يوجد ممرضة أو ممرض في أي مكان بالمستشفى غير أمام مكتب المدير للمطالبة بتحسين مرتباتهم وضبط مواعيد العمل".

ووصف الشورى الممرضين أنهم "يد واحدة وقلب واحد"، وأنهم قاموا بهذا الإضراب لتنفيذ مطالبهم، وإن لم تنفذ سيقومون بالتصعيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق