السبت، 22 مارس 2014

ضابط جيش يقتل سائق توكتوك بالدقهلية

تجمهر أهالى قرية العصافرة بمركز المنزلة دقهلية أمام مستشفى المنزلة العام بعد مصرع محمد خصوان -سائق توكتوك- على يد نقيب جيش أحمد صالح هندام بعدما اصطدم تكتك الأول بسيارة الثانى بدون قصد فقام الثانى بإطلاق النار عليه من طبنجته الميرى مساء أمس الخميس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق