الجمعة، 30 أغسطس 2013

رعب الانقلابين.. مدرعات للجيش تجوب شوارع بنى سويف تستعطف الاهالى لعدم التظاهر في 30/8


إستمرارا لمسلسل السقوط والإنهيار والتشتت الذي يبدو جليا علي ميليشيات السيسي التي تحتل مدينة بني سويف تجوب حالياً مدرعة جيش يعلوها مكبرات صوت وتنادي علي المواطنين بعدم النزول غدا من بيوتهم نهائياً.

ويجوب حاليا الضابط المكلف ب"اللف والتنبيه" بفرقته شوارع مدينة بني سويف مردداً "لا تخرجوا او تعتدوا على منشات القوات المسلحة والشرطة نحن إخوانكم ومن يتحدى ذلك يعرض حياته للخطر".

من جانبهم استاء العديد من سكان مدينة بني سويف من تلك السلوكيات منددين بفشل العسكر الكامل في قيادة الوطن سياسيا حتي وصل الامر الي أن يطوف جنوده المدن والشوارع يستعطفون الأهالي بعدم التعرض لهم في نكسة جديدة لا تقل كارثية عن نكسة 67.

واشار م. ع موجه أول علم نفس أن تجول المدرعة بهذا الشكل واستعطافها الأهالي لعدم النزول في مسيرات الغد هو استمرار لغباء جهاز الشؤون المعنوية التي تريد تقليد مافعله البلتاجي ولكن الفارق كبير فهذا مكلوم يخرج كلامه من القلب ليصل لقلوب الملايين اما هؤلاء فسفاحين يسوقون الجنود والعساكر بعد أن يغيبون وعيهم ويجبرونهم فعليا علي قتل إخوانهم بدماء باردة.

كانت معلومات قد تواترت عن هروب عدد من جنود لواء 38 ميكانيكي المتواجد ببني سويف حاليا من مقر تمركزهم باستاد بني سويف الرياضي وأن عدد منهم من سكان محافظة سوهاج بعد رؤيتهم إغتيال شابين واصابة 10 آخرين أمام مسجد بني سويف الجديدة أول امس.

الجدير بالذكر أن الآلاف قد أعلنوا عن مشاركتهم في تظاهرات الغد ضمن مسيرة يقودها علماء الأزهر وأسر الشهداء والمعتقلين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق