الأحد، 29 ديسمبر 2013

والدة طفلين معذبين بكفر الدوار للنيابة: عرفتهما من "اليوم السابع"


والدة طفلين معذبين بكفر الدوار للنيابة: عرفتهما من "اليوم السابع" آثار التعذيب على جسد الطفل

البحيرة – جمال أبو الفضل وناصر جودة

أكد المستشار حازم الكحيلى، رئيس نيابة قسم كفر الدوار، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن السيدة "دعاء" والدة الطفلين "زياد طارق سمير" 5 سنوات، و"زين" 3 سنوات اللذين عانيا من التعذيب على يد عمهما وجدتهما حضرت إلى مقر نيابة قسم كفر الدوار بعد التعرف على صور طفليها من خلال موقع وجريدة "اليوم السابع".

ووسط حالة من البكاء والفرحة والسرور احتضنت الأم طفليها وهى فى حالة هستيرية بعد التعرف عليهما، وأشاد رئيس نيابة كفر الدوار بالدور الإعلامى الرائع الذى يقوم به موقع "اليوم السابع".

وقرر المستشار الكحيلى، رئيس نيابة قسم كفر الدوار، برئاسة المستشار ياسين زغلول رئيس النيابة الكلية، تجديد حبس المتهم "محمد.ا.ع" 28 سنة، عاطل ومقيم السعرانية، 15 يوماً لاتهامه بتعذيب ابنى شقيقه.

وكان الرائد محمد حمادى، رئيس مباحث قسم كفر الدوار بمحافظة البحيرة، قد فوجئ الأسبوع الماضى بعدد من أهالى منطقة السعرانية يدخلون عليه مكتبه بديوان القسم، وهم يحملون طفلين لم يتجاوزا الخامسة من عمرهما وعليهما آثار تعذيب بشعة.

على الفور تم إخطار اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث، الذى أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد خريصة، رئيس المباحث الجنائية، والعميد محمد عمار رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد محمد حمادى رئيس مباحث قسم كفر الدوار، لسرعة كشف غموض تلك القصة، ومن المتهم بارتكاب تلك الأفعال البشعة فى حق هذين الطفلين.

وكشفت تحريات فريق البحث الأولية أن الطفلين هما "زياد طارق سمير" 5 سنوات، وشقيقه "زين" 3 سنوات قد تركهما والدهما منذ عدة أشهر بالتزامن مع اعتصام رابعة العدوية عند جدتهما بمنطقة السعرانية، وتدعى "نجاة.ا.ع" 58 سنة، مما دعا الأهالى إلى توقع أن والد الطفلين قد يكون ممن اعتصموا بميدان رابعة العدوية، وذلك بعد أن طلق زوجته التى كان يقيم معها بالقاهرة، ومن لحظة تركهما تقوم جدتهما وعمهما من أب غير شقيق يدعى "محمد.ا.ع" 28 سنة، عاطل ومقيم السعرانية بتعذيبهما.

وانتقل على الفور رجال المباحث لمكان مسكن المتهمين، وتم القبض عليهما، واقتيادهما لديوان قسم شرطة كفر الدوار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12769 جنح قسم شرطة كفر الدوار لسنة 2013.

موضوعات متعلقة..

بالصور.. عاطل ووالدته يعذبان ابنى شقيقه بكفر الدوار







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق