الأحد، 2 نوفمبر 2014

تناقضات رجل ساويرس.. ينفي تهجير اهل سيناء في الجزيرة ويؤكده علي صحفته!

اثارت تناقضات الناشط الانقلابي حسام فودة الملقب برجل نجيب ساويرس في جريمة تهجير الانقلابيين لاهلنا في سيناء ، سخرية واسعة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث اجري مداخلة في التاسعة من اليوم علي قناة الجزيرة مباشر مصر نفي حدوث تهجير في سيناء واعتبره انتقال من مكان الي امن ، رغم أنه قام باعادة نشر أحد التدوينات قبل 20 ساعة تؤكد وجود تهجير في سيناء وتنتقد مزاعم نفيه .

واعترض فودة في مداخلته علي هجوم علي خفاجي أحد القيادات الشبايية لثورة 25 يناير وامين شباب الحرية والعدالة بالجيزة علي جرائم العسكر الانقلابيين في سيناء ، نافيا حدوث اي تهجير في سيناء وداعيا الي التحلي بالحس الوطني ، فيما كانت المفاجأة أنه قام باعادة نشر تدوينة تؤكد وجود تهجير وتحمل نقدا شديدا للاعلامي الانقلابي وائل الابراشي الذي نفي وجود تهجير .

وترصد التدوينة بالصور كذب الانقلابيين عن نفي التهجير حيث تقول : " ردا على الابراشي اللى قال الحدود في العالم بيكون بين الدول وبعضها آلاف الكيلومترات في تعليله لتهجير اهالي سيناء: دي صور تثبت كدبه .. اول صورة لو عدا الرجل الشق ده وهو في اسبانيا هيبقى في البرتغال.. الصورة الثانية حدود بين هولندا وبلجيكا في قهوة .. الصورة الثالثة اجمل صورة لعلامة حدودية في العالم .. الصورة الرابعة دول المثلث الذهبي.. الصورة الخامسة جسر يفصل بين اسبانيا وفرنسا" .

من جانبه استنكر علي خفاجي تصريحات رجل ساويرس ، واعتبرها انها افتقاد للحس الانساني والوطني عندما يبرر فودة الجرائم ويدافع عن المجرمين ويخذل اهل سيناء موطن الشجعان الذين دفعوا الثمن في كل حروب مصر ضد العدو الصهيوني.

وانتقد خفاجي علي صفحته قائلا " قالك ماسموش تهجير دا انتقال زي ما حصل في النوبة ودا عشان الحس الوطني والناس مبسوطة وموافقين عالتهجير ما عدا اللي عندهم انفاق في بيوتهم" مؤكدا أن أن كل كلمات الاعتراض تفقد معناها أمام ذلك ، وقام عشرات المدونين بدعم تدوينة خفاجي والهجوم علي فودة.

رابط تدوينة فودة التي يدعم فيها وجود تهجير في سيناء: اضغط على الصورة

تناقضات رجل ساويرس.. ينفي تهجير اهل سيناء في الجزيرة ويؤكده علي صحفته!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق