الثلاثاء، 29 أبريل 2014

(البيان الثالث) للمعتقلين في سجون الإنقلاب بشأن انتفاضة السجون يوم 30 إبريل

(البيان الثالث)

للمعتقلين في سجون الإنقلاب بشأن إنتفاضة السجون يوم30 إبريل
إلى الأحرار في شتى بقاع العالم .. لقد اقتربت عقارب الساعة من انتفاضتنا الثوريه - السلميه - في 30 ابريل من داخل السجون، وخلف القضبان، لنصرخ بأعلى اصواتنا، ونزأر بصوت الثوره، في آذان العالم الأصم، أن أفيقوا من غفلتكم، ولتنقذوا ما تبقى من ضمير الانسانية، ولتوقفوا المذابح الوحشية، وحفلات الإعدام الجماعيه ، وسلخانات التعذيب، وغياب العداله ، والمحاكم الهزلية،وكل الجرائم التي تقوم بها عصابة الانقلاب العسكري في مصر، لتسجن وتغيب الشرفاء السلميين من ابناء هذا الوطن دون ذنب وبغتهامات مضحكه ملفقه.
30 الف مصرى مظلوم من خيره ابناء مصر من أطباء ومهندسين وعلماء ومعلمين وطلاب جامعات ورجال دين ونساء بل وأطفال..كل هؤلاء يواجهون حفلات التعذيب اليومية في سلخانات جهزتها ميلشيات الانقلاب العسكري في السجون المدنية والعسكرية ومقار الاحتجاز الغير قانونية داخل معسكرات فرق الامن المركزي ومديريات الأمن وأقسام الشرطه وأماكن أخرى مجهولة، أودت بحياه 21 معتقل داخل السجون نتيجة للتعذيب الوحشي، وتردي الحالة الصحية لـ 618 معتقل بينهم حالات خطيره، وبينهم 53 طفل يعانون من الغده النكافية ومرض الجرب من جراء الظروف المعيشيه القذره اللا إنسانيه وترفض اجهزه امن الانقلاب خضوعهم حتى للعلاج.
ايها الحرار في شتى بقاع الارض .. فلتنتفضوا تزامنا مع انتفاضة المعتقلين في السجون، لنرفع صوت الحق والحرية وسط الظلم والقهر والاستبداد الموجود الآن فى مصر، وليعلم العالم أجمع، أن الحرية لا تُحبس، وأن الأمل لا يسجن، وأن الحق لا يُغلب، فإن النصر آت بانتفاضتنا وصمودنا في مواجهة المنبطحون تحت بيادات العسكر، والراكعون امام دبابات السفاح عبد الفتاح السيسى.
إن المعتقلين في اماكن الاحتجاز والسجون الموقعون على هذا البيان، يعلنون للعالم بدء انتفاضتهم الثورية من أجل الحرية والكرامة، ومواجهة الظلم والبطش، والتي تبدأ بالاضراب عن الطعام بشكل كامل يوم الاربعاء 30 ابريل، والاعتصام داخل الزنازين ورفض الخروج للزيارات، ورفض المثول امام جهات التحقيق من نيابات ومحاكم، فضلا عن فعاليات ثورية من داخل الزنازين، لنصرخ بهتافنا من أجل الحريه من خلف القضبان بدءا من الواحده ظهرا،
فليصطف الاحرار في الميادين تزامنا مع انتفاضتنا، ولتحتشد الجماهير الثائره، لتزلزل عروش الانقلابيين، وتقض مضاجعهم، وتهدم حصونهم، فإن الظلم الى زوال، وإن الطغاه حتما لمهزومون مهما تجبروا.
أيها الاحرار.. فلتنشروا انتفاضتنا في شتى بقاع الارض .. ولتوصلوا اصواتنا من خلف القضبان الى جميع الشعوب والحكومات، ولترفعوا اعلام الحرية وصور المعتقلين في الشوارع والميادين وعلى شرفات المنازل وفي المحافل العامة، ولتطرقوا ابواب العالم وتضعوه امام مسؤليته في وقف البطش والطغيان والاستبداد.
انتفاضه السجون..المطالبه بالحريه ليست إرهابا.
الله - الوطن - الثورة
الموقعون بالمشاركه حتى الآن..
1- المعتقلين بسجن برج العرب
2- المعتقلين بسجن الحضره
3- المعتقلين بمديرية أمن الاسكندرية
4- المعتقلين بقسم شرطة كرموز بالاسكندرية
5- المعتقلين بسجن العريش المركزى
6- المعتقلين بسجن بور سعيد العمومي
7- المعتقلين بسجن المستقبل بالاسماعيلية
8- المعتقلين بسجن الزقازيق العمومي
9- المعتقلين معسكر فرق الامن المركزي بالزقازيق
10- المعتقلين بسجن المنصورة العمومي
11- المعتقلين بسجن جمصة
12- المعتقلين بسجن دكرنس
13- المعتقلين بسجن دمنهور العمومي "الابعادية"
14- المعتقلين بمقر فرق الأمن المركزي بدمنهور
15- المعتقلين بمعسكر الامن المركزي بكفر الشيخ
16- المعتقلين قسم الترحيلات بكفر الشيخ
17- المعتقلين بمعسكر الامن المركزي بابو سليم – بني سويف
18- المعتقلين بسجن بنى سويف ( داخل مديرية الامن)
19- المعتقلين بسجن الفيوم العمومي
20- المعتقلين مديرية أمن الفيوم
21- بعض المعتقلين بسجن العقرب
22- المعتقلين بمركز شرطة القصاصين ( الاسماعيلية )
23- المعتقلين بسجن العزولي العسكري بمنطقة الجلاء بمقر قياده الجيش الثاني الميداني
24- المعتقلين بمديرية أمن الشرقية
25- المعتقلين بمديرية أمن أسيوط
26- المعتقلين بـ60 قسم شرطة موزعين على جميع محافظات الجمهورية
27- المعتقلين بسجن طنطا العمومي
28- المعتقلين بسجن ابو زعبل الصناعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق