الأحد، 29 سبتمبر 2013

كتائب القسام تدعو لانتفاضة فلسطينية ثالثة غداً



دعا أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، الشعب الفلسطيني بالضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى إعلان انتفاضة فلسطينية ثالثة ضد الاحتلال، مؤكداً في الوقت ذاته أن القسام مستعدة للمواجهة المقبلة مع الجيش الصهيوني.

وقال أبو عبيدة في حديث لوكالة الأناضول إن كتائب القسام تدعو إلى انتفاضة فلسطينية في وجه الاحتلال في الضفة الغربية والقدس لأن الاحتلال يستغل الظروف القائمة بمحيط فلسطين، ويستغل المفاوضات العبثية من أجل تصفية القضية الفلسطينية وتثبيت وقائع جديدة على الأرض من خلال زيادة الاستيطان وتهويد القدس.

وأكد أبو عبيدة أن كتائب عز الدين القسام ستكون في قلب الانتفاضة الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني.

وأضاف أبو عبيدة أن كتائب القسام لديها هموم كبيرة تجاه القضية الفلسطينية وهي في حالة عمل دائمة واستعداد دائم للمعركة الكبرى التي ستخوضها المقاومة للتصدي للاحتلال الصهيوني وتحرير فلسطين.

وفي السياق ذاته، أوضح أبو عبيدة أن العروض والمناورات العسكرية التي نفذتها كتائب القسام في أنحاء قطاع غزة منذ مطلع شهر سبتمبر الجاري تهدف إلى إيصال رسالة قوة إلى العدو الصهيوني أن المقاومة في قطاع غزة لا زالت حاضرة وبقوة وسيكون لها كلمة من أجل قضية الأقصى والقدس وفلسطين.

تأتي هذه الدعوة، تزامناً مع دعوات مماثلة لتجمعات شبابية فلسطينية للخروج في تظاهرات حاشدة غد الجمعة، في الذكرى الثالثة عشر لانتفاضة الأقصى.

وطالب ائتلاف شباب الانتفاضة - فلسطين إلى اعتبار يوم غد الجمعة يوم لنصرة الأقصى والوقوف بوجه التهديد المستمر الذي يتعرض له.

كما تمت الدعوة لـ «انتفاضة إلكترونية» وذلك من قبل هاكرز المقاومة لاختراق أكبر قدر من المواقع والصفحات الصهيونية في هذا اليوم. -


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق