الجمعة، 13 سبتمبر 2013

نشطاء يدعون لمليونية 6 أكتوبر للمطالبة بعزل ومحاكمة عبد الفتاح السيسي ومحمد ابرهيم



نافذة مصر
دشن عدد من النشطاء والقوي والحركات الثورية والشبابية والنسائية المنبثقة من ثوار 25 يناير حملة كبري ودعوة لمليونية , يوم 6 أكتوبر للمطالبة بعزل ومحاكمة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية محمد إبراهيم.وأكدت الحملة أن مكان التظاهر هو ميدان التحرير
وقال البيان الصادر عن الحملة
رأينا ما لم نراه في حياتنا خلال فترة وجيزة من حكم وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي للبلاد، رأينا الظلم والفساد وقتل وحرق المعارضين وحملات إعتقالات وتقييد الحريات وعودة رموز الفساد للظهور وتقييد حرية الإعلام وغياب الحقيقة في الإعلام والقنوات الحكومية والخاصة وعودة نظام مبارك بشكل صريح وفج.
رأينا قمع صريح لثورة 25 يناير ومبادئها ومن قاموا بها.
رأينا أمهات قتل أبنائهم وحرق أبنائهم .. لمجرد أنهم معارضين للنظام الحالي .. لا قصاص ولا محاسبة.
رأينا أشخاص لا يمثلوا الثورة .. ويتكلموا باسم الثورة وبإسم الشعب المصري.
لذلك قررنا العودة إلى ميدان التحرير يوم الأحد 6 أكتوبر 2013 .. ميدان التحرير هو عنوان الثورة ولا يستطيع أحد أن يحتكره، مهما كان إغلاق ميدان التحرير من قوات الأمن، سيتم التظاهر في محيط ميدان التحرير وكافة الشوارع المؤدية إليه.
لماذا يوم 6 أكتوبر ؟
6 أكتوبر هو يوم كرامة وعزة للجيش المصري العظيم، الذي قام بتحرير مصر .. الجيش المصري هو ملك للشعب المصري وهدفه الوحيد هو الدفاع عن الأراضي المصرية .. وليس هدفه إستغلال قوته لقمع المعارضين وقتل المصريين.

لذلك مثلما كان يوم 25 يناير 2011 ( عيد الشرطة ) شرارة إنطلاق ثورة 25 يناير على ظلم وإستبداد نظام مبارك وأهم أدواته وزارة الداخلية، سيكون يوم 6 أكتوبر 2013 ثورة على الظلم والفساد والإستبداد في جميع مؤسسات الدولة.

نعلم أن النظام الحالي والشرطة والجيش والإعلام والنخبة والفلول لن يكونوا في صفنا .. ونزيد عليهم النشطاء أصحاب المصالح الشخصية.

لكن 25 يناير لم يكن معنا لا شرطة ولا جيش ولا إعلام ولا قضاء .. فهكذا تكون الثورات

يكفي أن تكون مع الحق ..

الأحد 6 أكتوبر 2013 هو البداية .. ولن ينتهى مهما طالت الساعات والأيام إلا بعد تحقيق ما قمنا من أجله.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق