الجمعة، 20 سبتمبر 2013

شهود عيان العسكر ينفذ مذبحة جماعية للمواطنين في دلجا



نافذة مصر
قال أبو محمد مواطن وشاهد عيان من داخل قرية " دلجا" بمحافظة المنيا، في مداخلة هاتفية على قناة الجزيرة مباشر مصر، أن التلفزيون المصري هيأ الأوضاع لهجوم قوات الجيش والشرطة فجر اليوم علي القرية بزعم وجود فتنة طائفية بالقرية وسجل مع خائنين أن القرية ممتلئة بالسلاح ومنصات الصواريخ،مشددا علي أن السبب الحقيقي لهذا الهجوم هو تأييد أهالي القرية للشرعية ، ورفض الانقلاب
وأشار إلي ان هناك رجال من قيادات الحزب الوطني المنحل هم من يتعاونون مع حكومة الإنقلاب وهناك مسيحين متطرفين يسعون لحدوث مجازر فى القرية.
واضاف : القرية تعيش فى سلام مع المسيحين وهناك اعداد منهم مؤيدة للشرعية ورافضه للإنقلاب وتشارك فى المظاهرات وعقد شباب القرية بعد نشر التلفزيون المصرى للفتنة الطائفية فى القرية جلسة عرفية بين المسلمين والنصارى ودخلنا الكنيسة ولا توجد أى خلافات بين المسلمين والمسيحين فى القرية.
وتابع : قوات الإنقلاب بدات بدك القرية من الخامسة فجرا حتى الآن فالطائرات تحلق في سماء القرية وتطلق الرصاص الحى،والإصابات لا نعلم حصرها لان القرية كبيرة والضرب فى كل مكان .
وأكد أن قوات الإنقلاب قبضت على مجموعة من البلطجية وتركتهم بعد علمها أنهم من البلطجية على الرغم من أنهم حرقوا كنائس من قبل .
ووجه ابو محمد رسالة للإعلام المتحضر والصادق انزلوا البلدة وانظروا ما تفعل قوات البلطجية التابعة للسيسى فينا ، قائلا للسيسى:" لن نرفع عصا أمام ابنائنا من الجيش المصرى ولن نرجع عن المطالبة بعودة الشرعية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق