السبت، 7 سبتمبر 2013

اتحاد المرشدين السياحيين العرب يقرر إلغاء الرحلات السياحية إلى تركيا


اتحاد المرشدين السياحيين العرب يقرر إلغاء الرحلات السياحية إلى تركيا الاتحاد العربى للمرشدين السياحيين برئاسة الخبير الأثرى محمد غريب

(أ.ش.أ)

Add to Google

أصدر الاتحاد العربى للمرشدين السياحيين برئاسة الخبير الأثرى محمد غريب بالاتفاق مع المكاتب الإقليمية السياحية التابعة للاتحاد والمسئولين بدول الخليج بيانًا بإلغاء الرحلات السياحية إلى تركيا وتعليقها وشطب المقاصد والبرامج السياحية التركية من خريطة دول الخليج السياحية فضلا عن تأجيلها وتوجيهها إلى مصر بعد استقرار الأوضاع.

وقال غريب- فى تصريح له مساء اليوم /السبت/ – إن الاتحاد قام فى الشهر الماضى بمخاطبة الاتحاد الأوروبى من خلال سفارة ألمانيا بالقاهرة لشرح الموقف المصرى قبل وبعد ثورة 30 يونيو مؤكدين على أنها ثورة شعبية.

وأضاف أن بيان الاتحاد تضمن الرفض التام لتطاول رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان على فضيلة شيخ الأزهر الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، كما تضمن رفض الاتحاد توجيه ضربة عسكرية لسوريا وتهديد الاستقرار بالمنطقة، محذرا من تكرار سيناريو العراق فى سوريا.

وأكد على دعم الاتحاد لنقابة المرشدين السياحيين بسوريا ورئيسها الدكتور عماد الدين عساف، موجها الشكر لملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية الشقيقة التى ساندت موقف مصر ودعمتها سياسيا ومعنويا، مشيرا إلى أن البيان تضمن شجب موقف قطر ورفض نقل مقر الاتحاد العربى للمرشدين السياحيين من القاهرة إلى الدوحة.

-






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق