الخميس، 12 سبتمبر 2013

تصريح من طلاب الاخوان المسلمين ردا على اعطاء الضبطية القضائية للامن الجامعي


تصريح من طلاب الاخوان المسلمين ردا على اعطاء الضبطية القضائية للامن الجامعي

الحديث عن الضبطية القضائية للموظفيين الإداريين في الجامعات في هذا التوقيت يعكس تخبط الإنقلابيين ووقوفهم في حيرة بين نارين:
وقف الدراسة ، وتحمل ضريبة تفريغ الشباب للعمل بميادين العزة والصمود ، وارسال رسائل سلبية للمغيبين والعالم ببطلان زعم السيطرة علي الأوضاع الأمنية وتحرك مياه الاقتصاد والسياسة بالسير في خطوات تعديل الدستور ، وغيرها من الأكاذيب التي يزينها لهم سحرتهم في الإعلام!
ونار الغضب الشبابي القاهر لاستبدادهم والمهدد لأحلامهم ، وتاريخ طلاب مصر الذين لا يقبلون الضيم في وطنهم ولا يعطون الدنية من دينهم خير شاهد علي ما أدعي ، ومؤشرات ذلك جلية في ثورة الجامعات اليوم وعلي مدار الأيام الماضية -حتي قبل بدء الدراسة- لرفض حكم العسكر والتمسك بإرادة الشعب (الدستور ، الرئيس ، مجلس الشوري) !
في النهاية لسنا منشغلين (بعودة الضبطية) التي انتزعها الشباب قديماً بطرد الحرس من الجامعات في عهد المخلوع مبارك ، ولا القمع المترتب علي الفاشية الحاكمة ، فهي هوامش علي متن قضيتنا وظواهر طبيعية للردة عن مكتسبات ثورة يناير المجيدة ..
لن نخون دماء الشهداء ولن ننسي أنات المصابين وصرخات المختطفين من زملائنا ، وسنناضل بصمود في كل الجامعات وبكافة الوسائل ، حتي ازاحة الإنقلاب الدموي عن وطننا ..
معتصمون بثورتنا ، قابضون علي سلميتنا ..
{وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ} .. {وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ}
صهيب عبد المقصود
المتحدث الرسمى بإسم طلاب الاخوان المسلمين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق