الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

جبهة استقلال القضاء: تعلن مشاركتها في كل الفعاليات لوقف مذبحة القضاة


نافذة مصر

ثمنت جبهة استقلال القضاء لرفض الانقلاب دعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية لتنظيم مليونية حاشدة الثلاثاء لدعم صمود واستقلال القضاء في اسبوع " الصمود" مؤكدة أنها جاءت في وقتها و تعبر عن تقدير من الثوار والتحالف الوطني للسلطة القضائية التي عطلها الانقلاب العسكري منذ 3 يوليو الماضي.

وجددت الجبهة - في بيان لها - رفضها لاجراء اي تحقيقات مع قضاة مصر الشرفاء والتي من المقرر ان تبدأ اليوم الأحد مع 8 من الرموز القضائية المدافعة عن استقلال القضاء وكرامته مؤكدة أن استمرار الاجراءات العدائية الانقلابية ضد القانون والقضاء والشعب مصيره الي زوال وانتهاء وهي والعدم سواء.

ووجهت التحية لكل القضاة الشرفاء المحالين اليوم للصلاحية والمحاكمة التأديبية أو من ينتظر غيرهم قرارات القمع والارهاب وعلي رأسهم القضاة : وليد شرابي وعماد ابو هاشم وعماد البندارى وأيمن يوسف وحازم صالح ومحمد عطاالله و مصطفى دويدار وأحمد رضوان ، مؤكدة أن صمودهم وثباتهم علي مباديء استقلال القضاء فخر لكل المصريين الاحرار.

وطالبت ببدء التحقيقات مع القضاة المتورطين في فساد مالي أوجرائم جنائية وفي مقدمتهم المستشارين عدلى منصور وأحمد الزند وعبد المجيد محمود وعادل عبد الحميد ، مؤكدة أن هؤلاء وامثالهم هم الذين يستحقون التحقيقات جزءا قانونيا حقيقا علي ما اقترفت ايديهم من جرائم ضد القانون والدستور واستقلال القضاء.

وأعلنت مشاركتها مع قضاة مصر الشرفاء في كل معاركهم النضالية حتي وقف المذبحة واسقاط سلطة الانقلاب الغاشمة واعادة الشرعية الدستورية كاملة واحترام اعلان القضاء لنتائجها مشددة علي أن بدء اجراءات المذبحة تحت اشراف سلطات الإنقلاب وصمت القوي السياسية المتحالفة معها ، علي ايدي من ينتسبون اسما للسلطة القضائية سيكون يوما أسودا في تاريخ القضاء المصري يلاحق الصامتين والمنفذين بالعار ويكلل وجه الصامدين بالعزة والكرامة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق