الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

دراج ينفي أكاذيب حوار (محيط).. ويؤكد: لم أجر أي حوارات مع أحد


نفي الدكتور عمرو دراج، القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ووزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة د. هشام قنديل، ما نشره موقع (محيط) الإخباري على لسانه، مشيرا إلي انه لم يلتق اي صحفيين ولم يجر اي حوارات خلال الاسابيع الاخيرة.


وقال دراج، في تصريحات خاصة، انه فاض به الكيل جراء الاكاذيب المتكررة التى تختلقها وسائل الإعلام على لسانه، مشيرا إلي انه من غير المعقول ان يختلق صحفيون مفترض بهم المهنية والموضوعية حوارا من اوله لآخره، دون ان يكونوا قد تواصلوا مع المصدر من الأساس.


وأضاف: "هذا الحوار المفبرك لا اساس له إلا في خيال كاتبه، الذي كتب الاسئلة والاجوبة من وحي خياله دون ان يعود لي في اي جزئية من الحوار المزعوم"، مشيرا إلي ان الصحفيين خرجوا من حيز كتابة تصريحات مفبركة عن طريق مصادر مجهولة إلي التقول بأحاديث وهمية غير موجودة إلا في خيالهم.


وطالب د. دراج موقع (محيط) بحذف الحوار المفبرك من ألفه إلي يائه، ومحاسبة الصحفيين الذين قاموا بالكذب علي والتقول عليه بما لم يقله، كما دعا نقابة الصحفيين لاتخاذ خطوات حقيقية في سبيل تحقيق نوع من النزاهة والمهنية التي تحترم القارئ والمتلقي للمعلومة.

وأكد د. دراج على انه من حقه اتخاذ كل الاساليب القانونية لوقف مهازل التقول على لسانه وزج اسمه في احاديث لم يدلِ بها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق