الخميس، 31 أكتوبر 2013

الانقلاب يعترف بالتعاقد مع شركة أمريكية للتسويق له فى الخارج


نافذة مصر / رصد

بعد قيام قناة الجزيرة بفضح حكومة الانقلابيين ونشر مستندات أمريكية تفضح تعاقدهم مع شركة تابعة للوبي الصهيوني في أمريكا أعلنت خارجية الانقلاب منذ قليل صحة التعاقد مع الشركة المسماة "جلوفر بارك جروب" التي يرأسها ضابط بالموساد الصهيوني .

وبررت حكومة الانقلابيين في بيانها المنشور على الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية أن الحكومات السابقة كانت تفعل هذا بل زعمت في البيان ان جماعة الاخوان كانت تعاقدت مع شركات شبيهة بدون إظهار أي مستند رسمي يثبت صح هذا الكلام االكاذب.

وكذبت وزارة الخارجيه فى البيان الصادر حيث قالت فى البيان ان التعاقد لا يكلف شىء برغم من نشرته "قناة الجزيرة " للمستندات والتعاقد المبرم بينهم الذى بموجبه تدفع ملاين الجنيهات لتحسين صورة الانقلاب فى الخارج

وقالت الحكومة الانقلابية في البيان الصادر من وزارة الخارجية:"قامت الحكومة المصرية بالتعاقد مع شركة المسايسة الأمريكية "جلوفر بارك جروب" التي تعد واحدة من الشركات الأمريكية الهامة في مجال العلاقات العامة والمسايسة وتتمتع بسمعة ونفوذ كبيرين مع مراكز صنع القرار بالولايات المتحدة، كما أن للشركة سجل حافل بتعاقدات مع عدد من دول العالم".

وأضافت:"تستهدف الحكومة من خلال التعاقد مع الشركة المشار إليها تطوير الأدوات المتاحة لديها للتواصل مع مختلف مراكز صنع القرار في الولايات المتحدة. وتقوم الحكومة المصرية بتحديد مضمون الرسالة المراد توجيهها والأطراف المستهدفة سواء في الإدارة الأمريكية أو الكونجرس أو مراكز الأبحاث أو وسائل الإعلام

وأنهت البيان قائلة:" ويقتصر دور شركة المسايسة على نقل هذه الرسائل مستخدمةً في ذلك ما هو متاح لديها من اتصالات وخبرات وتأثير في هذا المجال، علماً بأن هذا التعاقد لا يكلف الحكومة أية أعباء مالية."


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق