الجمعة، 29 نوفمبر 2013

بالصور.. قوات أمن الانقلاب تهاجم مسيرة لثوار الاسكندرية بالرصاص الحي


الاسكندرية - ولاء عبده:

قامت بلطجية الامن بالهجوم علي مسيرة التحالف بمنطقة جليم شارع ابو قير باطلاق الغاز والخرطوش والرصاص الحي مما نتج عنه اصابة العديد من الثوار واعتقال العديد .

كان عشرات الالاف من ثوار الاسكندرية قد نظموا مسيرة حاشدة منطقة سان ستيفانو ع البحرحتي وصلوا إلي منطقة جليم شارع ابو قير، وذلك في اطار المليونيات التي دعا اليها التحالف الوطجني لدعم الشرعية.

وردد المتظاهرون العديد من الهتافات أبرزها "اكتب علي سور الزنزانة .. حكم العسكر عار وخيانة " ، " يالي عطيت للسيسي تفويض .. بكرة الدور ييجي عليك " ، " يالي بتسأل اية القصة .. قتلوا اخويا وحرقوا الجثة " ، " الحكاية مش اخوان .. الحكاية شعب اتهان " ، " يسقط يسقط حكم العسكر .. مصر دولة مش معسكر " ، " هيا كلمة وغير ما فيش .. السياسية مش للجيش "، كما رفع المشاركون لافتات كتبت عليها عبارات تطالب بالإفراج عن حرائر الإسكندرية المعتقلات، وصور الشهداء وصور الرئيس محمد مرسي.

وتقول هبة شحاتة - شاهدة عيان "أنالمسيرة بدأت من سان ستيفنو ع البحر وأستمرت حتى جليم أبو قير وبعد ما قربنا على الإنتهاء من المسيرة هجم قوات الشرطه وأمن الدولة على المتظاهرين، وسمعت أصوات طلقات كتير وتم القبض على أحد الشباب أمامى من قبل أحد الظباط وحوله رجال امن بلبس مدنى وماسكين مسدسات".

بالصور.. قوات أمن الانقلاب تهاجم مسيرة لثوار الاسكندرية بالرصاص الحي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق