الاثنين، 30 يونيو 2014

حكم العسكر .. خسائر تجارية وإغلاق محلات ومصانع بعد 12 ساعة انقطاع للكهرباء عشية رمضان

كتب - آدم عبدالحميد :
ذكرت وكالة الأنباء المصرية الرسمية (أنباء الشرق الأوسط) أن الكهرباء انقطعت عن مدينة المحلة لليوم الثاني على التوالي لأكثر من 10 ساعات، مما أدى إلى إغلاق مصانع النسيج والملابس الجاهزة والمحال التجارية.

وقال بعض أصحاب المحال والمصانع، إن انقطاع الكهرباء سبّب خسائر كبيرة لهم؛ حيث إنهم مطالبون بالتزامات مالية تجاه العمال بالمصانع والمحال، بالإضافة إلى الالتزام بتسليم منتجات المصانع للعملاء في وقت محدد.

ولم تكن مدينة المحلة الوحيدة التي عانت من انقطاع الكهرباء اليوم تحديدا الذي بلغ عدد مرات انقطاع الكهرباء فيه 6 مرات وإن كانت المحلة قد غاب عنها التيار الكهربائي لمدة 10 ساعات، فإن الانقطاع وصل في بعض المدن لمدة 12 ساعة مقسمةعلى 6 مرات في بعض أحياء القاهرة وباقي المحافظات عشية أول أيام شهر رمضان المبارك.

كما شهدت أغلب أحياء محافظة الاسكندرية، انقطاعًا للتيار الكهربائى ، مما آثار استياء المواطنين خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

ولأول مرة يتم قطع التيار الكهربائى، عن اغلب احياء المحافظة فى وقت واحد ، وفى فترات النهار، وهذا ما أكده سكان أحياء، العجمى، والورديان غرب الاسكندرية، والمنشية، و سط المحافظة، والعصافرة وسيدى بشر، شرقاً.
وعانت الأسواق التجارية من الانقطاع بسبب صعوبة عمليات البيع والشراء في الظلام في هذه الليلة التي تعرف بالإقبال على البيع والشراء فيها.
كما لم يتمكن المصريين حتى من الترويح عن أنفسهم بمتابعة مباريات كأس العالم أو حتى مباراة الأهلي والزمالك في الوري المصري بسبب الانقطاع.
مواضيع ذات صلة

حكم العسكر .. خسائر تجارية وإغلاق محلات ومصانع بعد 12 ساعة انقطاع للكهرباء عشية رمضان
18 أيار (مايو) 2014 ... كشفت صورة التقطها رواد المحطة الدولية الفضائية منذ عدة أشهر عن عدم حدوث أى تغيير فى كوريا الشمالية وثبات الأحوال بها لمدة 20 عاما كاملة.
egyptwindow.net/news_Details.aspx?News_ID=47289

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق