الاثنين، 30 يونيو 2014

قوات أمن الانقلاب تختطف "محمد سلطان" من زنزانته وتنقله إلى مكان مجهول

نافذة مصر - صحافة


أفاد أحد المعتقلين والمحتجز مع الدكتور صلاح سلطان بنفس الزنزانة بسجن ليمان طرة؛ أثناء زيارة أهله اليوم أن قوات أمن الانقلاب قد أودعت المعتقل "محمد سلطان" المضرب عن الطعام منذ 156 يومًا زنزانة واحدة مع والده الدكتور صلاح سلطان بعد أن كان مودعًا بالحبس الإنفرادي، منذ 4 أيام.

حيث قامت قوات أمن الانقلاب بالهجوم على الزنزانة أثناء صلاة التراويح، وبعد مشادات بين المعتقلين بالزنزانة والقوات الأمنية تم اقتياد "سلطان" إلى مكان مجهول.

وأضاف المعتقل أن أحد اللواءات قال خلال اقتياد سلطان خارج الزنازنة "أنت ذاهب لمكان موتك"،وأكد المعتقل لأسرة سلطان أن حالته الصحية سيئة جدًا.

يذكر ان "محمد سلطان" كان قد بدأ الإضراب الكامل عن الطعام منذ يوم 25 يناير 2014، تضمنوا 22 يومًا من الإضراب عن الماء قام بفكه أمس استجابة لطلب من والده من أجل الصيام، بينما لم يتلق سلطان علاج "سيولة الدم" منذ أسبوع، حيث تم نقله من العناية المركزة بالقصر العيني إلى مستشفى ليمان طرة.

بينما أفادت أخر التقارير الطبية عن حالته بأن نسبة السكر بالدم قد انخفضت إلى 54، بينما ضغط الدم 60/40 ويعاني من انسداد بأحد شرايين الرئة وأصيب بالتجلط الدموي وعدم السيولة في الجسد نتيجة عدم شرب الماء.

يأتي هذا بينما تؤكد عائلة المعتقل "محمد سلطان" في كافة بياناتها على تحميل وزارة الداخلية المصرية ومصلحة السجون المسؤولية الكاملة عن صحة وحياة محمد سلطان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق