الاثنين، 30 يونيو 2014

"الشعب يدافع عن الرئيس" تدعو لانتفاضة في 3 يوليو

أكدت حملة الشعب يدافع عن الرئيس محمد مرسي أن الأخطاء والكوارث التي ارتكبها قائده عبد الفتاح السيسي، الذي استولى على الإرادة الشعبية والوطن، هي تعبير واضح عن فشل حكم العسكر المستمر منذ ستين عاما في إنجاز أي شيء لمصر اللهم إلا الهزائم والنكبات وإراقة الدماء .

وأوضحت أن صمود الرئيس وحرصه على الثورة والحقوق والحريات والهوية ويسقطان ورقة التوت عن كارهي مصر وشعبها لينكشف للشعب كل حملات التشويه المتعمدة منذ وصول الرئيس الدكتور محمد مرسى إلى سدة الحكم. وأن مصر لا منقذ لها بعد الله إلا وعي شبابها، وليعلم الجميع أن طريق الحرية صعب لكن عزم شباب مصر وصمود رئيسها ستلين به الصعاب وستسترد مصر حريتها بإذن الله.

نص البيان
بيان حملة الشعب يدافع عن الرئيس محمد مرسي بمناسبة استمرار المحاكمات الجائرة بحقه ودعوته لاستمرار الثورة
تلقت حملة الشعب يدافع عن الرئيس محمد مرسي تهنئته اليوم بشهر رمضان المبارك ودعوته للشعب باستمرار الثورة، باعتزاز بالغ، وترد له التحية، وتؤكد له أن كلمة الشعب في الميادين تلبي نداءه، وتؤكد دوما أن الثورة مستمرة حتى إسقاط الانقلاب العسكري الغاشم وعودة الشرعية والديمقراطية والحقوق والقصاص من القتلة.

إن عسكر "عبد العاطي" يجرون مصر إلى الخراب والفشل والسقوط، ولعل الأخطاء والكوارث التي ارتكبها قائده عبد الفتاح السيسي، الذي استولى على الإرادة الشعبية والوطن، هي تعبير واضح عن فشل حكم العسكر المستمر منذ ستين عاما في إنجاز أي شيء لمصر اللهم إلا الهزائم والنكبات وإراقة الدماء .

وحملة الشعب يدافع عن الرئيس وهي ترصد الاصطفاف الشعبي الواسع لاستعادة الثورة ومكتسباتها وصور الرئيس الزعيم محمد مرسي المنتشرة في فعاليات الثورة في الداخل والخارج وصموده المستمر في جلسات المحاكمات الجائرة التي لا يعتد بها ويلاحقها البطلان، تؤكد أن الأيام والأحداث يكشفان يوميا مدى صمود الرئيس مرسي ومدى حرصه على الثورة والحقوق والحريات والهوية ويسقطان ورقة التوت عن كارهي مصر وشعبها لينكشف للشعب كل حملات التشويه المتعمدة منذ وصول الرئيس الدكتور محمد مرسى إلى سدة الحكم.

إن الملايين التي لم تتخلف يوما عن مسيرة الثورة منذ اللحظة الأولى للانقلاب، وتدعو لانتفاضة في 3 يوليو المقبل، لهي صاحبة القرار، وتستحق التحية والدعوات والتقدير .

وإن شهر رمضان لفرصة عظيمة ليستنهض المخلصون بعضهم بعضا ويتوحدوا على كلمة سواء، بعد أن انكشف الوجه الحقيقي للانقلاب وقائده وتأكدت الردة إلى الوراء على كافة الأصعدة وأصبحت مصر أضحوكة العالم بعد أن كان العالم يحترم رئيسها المنتخب بات قادة الدول ورؤساؤها يتحاشون التعامل مع مغتصب السلطة فيها والذي حوصر بالرفض في زياراته خارجها .

إن مصر بعد أن كان لها أول رئيس منتخب في تاريخها يحمل رؤية وفكرة وبرنامجا وخططا أصبحت الآن في قبضة من لا يعرفون إلا جهاز الكفتة ومسرحيات الإرهاب المعلبة يخدعون بها الشعب ويملكون بها الجيش والجنود، مما جعل مصر على حافة الهاوية.

إن مصر لا منقذ لها بعد الله إلا وعي شبابها، وليعلم الجميع أن طريق الحرية صعب لكن عزم شباب مصر وصمود رئيسها ستلين به الصعاب وستسترد مصر حريتها بإذن الله.
لا للانقلاب .. لا لعسكرة الدولة .. نعم للثورة .. نعم للشرعية

حملة الشعب يدافع عن الرئيس محمد مرسي
28 يونيو 2014


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق