الاثنين، 30 يونيو 2014

عقد قران الناشط محمد عباس عبر "بامبيوزر"

نافذة مصر - وكالات :


عقد الناشط السياسي محمد عباس عضو حزب التيار المصري قرانه بالأمس على سمر البكري، أحد مسؤولي العمل الجماهيري بجبهة طريق الثورة.

ولم يكن عقد القران عاديا بل كان عبر "بامبيوزر" (برنامج البث المباشر) لوجود العريس في قطر وعدم قدرته على العودة لوضع الانقلاب اسمه على قوائم ترقب الوصول لاعتقاله على خلفية معارضته للانقلاب.

العروس دخلت قاعة عقد القران بصحبة والدة عريسها التي تولت إلباسها خاتم الزواج وشبكتها؛ وكان حولها هالة من الأصدقاء المقربين أبرزهم عبدالله الشامي، مراسل الجزيرة القطرية المفرج عنه مؤخرا، وزوجته جهاد خالد.

في نفس الوقت كان العريس في العاصمة القطرية يجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص به مرتديا حلة الفرح لإتمام مراسم الزفاف ومن حوله الأصدقاء يصفقون ويمرحون فرحا بزواج صديقهم.

وبخصوص فكرة عقد القران عبر برنامج “البامبيوزر”، قالت: “أنا ومحمد معروفان وسط الأصدقاء بأفكارنا غير التقليدية والقادرة على تخطي العادات والحدود الضيقة؛ ففكرنا في طريقة جديدة لمقاومة النظام الحالي ورفض قمعه بعيدا عن التظاهر والوقفات الاحتجاجية ؛ مقاومته بالفكرة و الفرحة و الأمل رغم كل الألم و اليأس الذى عانيناه طوال الشهور الماضية”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق