السبت، 12 يوليو 2014

أسمت عمليتها "العصف المأكول".. القسام: أعددنا لمعركة طويلة وانتظروا مفاجآت (فيديو)

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس أنها لم تستخدم حتى اللحظة إلا القليل القليل مما أعدته للعدو الصهيوني، ولازلت تتعامل مع المعركة على أنها معركة محدودة، وسنفاجئكم في كل يوم بالمزيد.

وقالت الكتائب في خطاب لها مساء اليوم الخميس :" قد أعددنا أنفسنا لمعركة طويلة جداً ليست كما يقول بعض قادته لأسبوع أو لعشرة أيام بل لأسابيع طويلة وطويلة جداً".

وأطلقت الكتائب اسم "العصف المأكول" على المعركة الدائرة هذه الأيام مع العدو الصهيوني الجبان.

وشددت على أن التصعيد الصهيوني ضد المدنيين الآمنين العزل وسقوط الشهداء من الأطفال والنساء وهدم البيوت لن يزيدنا إلا إصراراً وثقة بالنصر ولقد رأى العدو أن مستوى ردنا في هذا اليوم قد تضاعف بسبب جرائمه ليلة الأمس ونعده بالمزيد.

وتابعت كتائب القسام في خطابها قائلة :"نحن لم نبدأ العدوان، والعدو هو الذي بدأ بالتهديد والوعيد، ثم ترجم ذلك بالعدوان الذي تصاعد يوماً بعد يوم، ولكن بعد أن بدأ العدو الحرب، فهو لن يقرر موعد نهايتها أو شكلها أو شروطها، ونحن نؤكد للعدو أننا قد أعددنا أنفسنا لمعركة طويلة جداً ليست كما يقول بعض قادته لأسبوع أو لعشرة أيام بل لأسابيع طويلة وطويلة جداً".

وأضافت "يتوعدنا يعلون بالحرب البرّية، وله نقول: أتتوعدنا بما ننتظر يا ابن اليهودية؟ أما والذي رفع السماء بلا عمد فإن نواضح غزة تنتظركم تحمل الموت الزؤام، وسيرى العالم جماجم جنودكم يدوسها أطفال غزة بأقدامهم الحافية، وسنجعل منها فرصة الأمل المنشود لأسرانا وفجر الحرية القريب".

أشارت الى أنه لأول مرة منذ نشأة الكيان الزنيم، تم إمطاره بالأمس بالصواريخ من أقصى شمال الوطن المحتل، من حيفا، وحتى أقصى الجنوب؛ رمز الكبر والعنجهية في ديمونا، كما أن كتائب القسام وفصائل المقاومة أمطرت مركز الكيان بعشرات الصواريخ، الأمر الذي جعل وسيجعل كيانهم الهش كالعصف المأكول بإذن الله، ويمهد لمعركة التحرير القريبة.
وأكدت أن هذه الموجة من الثورة الفلسطينية في غزة والقدس والضفة والداخل لن تتوقف بإذن الله، وستتصاعد حتى تضمن أن يحقق شعبنا أهدافه، وأن يتوقف العدو عن جرائمه، وأن يلمس كل فلسطيني نتائج النصر بين أصابعه بإذن الله، وإننا نثق بأن الله سينجز لنا وعده ويوفينا حقنا عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق