الاثنين، 11 نوفمبر 2013

تحالف دعم الشرعية بالاسكندرية: حشود غفيرة انطلقت اليوم.. وسننظم 48 مسيرة الليلة


انطلقت 6 مسيرات حاشدة عقب صلاة الجمعة اليوم بالإسكندرية لاحياء فعاليات مليونية "نساء مصر خط أحمر" جابت احياء الاسكندرية المختلفة لإعلان الرفض الشعبي للممارسات الاجرامية التي تقوم بها ميلشيات الانقلاب العسكري في حق حرائر مصر من اعتقالهن والاعتداء عليهم بالضرب في الطرقات اثناء مشاركتهن في المسيرات السلمية للتعبير عن رأيهن ورفض الانقلاب العسكري.

إن جماهير الاسكندرية خرجوا اليوم بحشود كبيرة لإعلان التضامن مع 19 فتاة في ربيع عمرهن تم اعتقالتهن في فعالية صباحية منذ ايام وتم ايداعهن اقبية السجون ليعانين من البرد القارص والمعاملة الخشنة وتقييد الحرية فقط لرفضهن الانقلاب العسكري الدموي واجرام السفاح عبد الفتاح السيسي.

إن فتيات الاسكندرية الاسيرات ارسلن رسائل الصمود والعزة لنساء مصر من خلف قضبان السجون، ليعلن استمرارهن على الطريق ورفضهن للانقلاب العسكري، ليعلونها مدوية ان الاجرام والاعقتال لن يخمد الثورة ولن يطفئ شعلتها، مهما كانت التضحيات ومهما كانت العقبات.

لقد قامت ميلشيات الانقلاب العسكري باستخدام القوة المفرطة لتفريق التظاهرات الصباحية، حيث استخدمت جحافل الامن المركزي وجنود القوات البحرية فضلًا عن جيش من البلطجية لمطاردة الشباب والنساء والشيوخ في الطرقات مستخدمين الرصاص الخرطوش والحي والقنابل المسيلة للمدوع والاسلحة البيضاء، الامر الذي أدى الى اعتقال 12 متظاهر واصابة 77 آخرين بينهم نساء.

ويعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية بالاسكندرية عن انطلاق 13 مسيرة جديدة في تمام الخامسة والنصف عقب صلاة المغرب من أحياء مختلفة، فضلًا عن تنظيم 48 فعالية عقب صلاة العشاء بجميع انحاء الاسكندرية في تحد لميلشيات الانقلاب العسكري وكسر لقرار حظر التجوال.

إن شعب الاسكندرية استمد صموده في الميادين والشوارع من صمود الرئيس الشرعي محمد مرسي في محبسه، وقوته في مواجهة الانقلابيين ورفضه الاعتراف بكافة القرارات الصادرة منذ الانقلاب، وسيظل الشعب المصري صامدًا رافضًا للانقلاب وسيستمر الزحف الثوري في تقدم حتى يحاصر الانقلابيين في حصونهم واعلان المحاكمات الثورية للثأر لدماء الشهداء وأسيرات الثورة في سجون الانقلاب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق