الأحد، 10 نوفمبر 2013

تجديد حبس عضو حازمون و6 آخرين 15 يوما لتكوينهم تنظيما إرهابيا


 تجديد حبس عضو حازمون و6 آخرين 15 يوما لتكوينهم تنظيما إرهابيا أحمد عرفة

كتب أحمد إسماعيل

Add to Google

قرر المستشار شريف معتز، رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية اليوم السبت، تجديد حبس عضو "حازمون" أحمد عرفة و6 متهمين آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين تنظيم إرهابى مسلح.

كانت النيابة قد انتقلت إلى سجن طرة، لنظر أمر تجديد الحبس للمتهمين لدواعٍ أمنية، فيما يذكر أن نيابة جنوب القاهرة الكلية، قد استلمت ملف التحقيقات الخاص بقضية "أحرار حازمون"، من نيابة أمن الدولة العليا، وذلك لاستكمال التحقيقات فى بعض النقاط الجديدة، ومنها وجود جهاز لاب توب خاص بأحد المتهمين، لم يتم فتحه لوجود شفرة خاصة به.

وأثناء تجديد الحبس تمت مواجهة المتهم الذى أرشد عن الرقم السرى لفتح اللاب توب لفحص محتوياته، والتى قد تكشف عن مفاجآت جديدة فى القضية.

كانت نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول، قد أرسلت أوراق تحقيقات القضية المتهم فيها أحمد عرفة "عضو حازمون"، و6 آخرين بتشكيل تنظيم إرهابى مسلح، لقلب نظام الحكم ومناهضة الجيش وحيازة أسلحة وذخيرة، إلى نيابة أمن الدولة العليا، لاتخاذ الإجراءات القانونية لإحالة القضية للمحاكمة.

فيما انتهى المستشار محمود زيدان، رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، استكمال جميع التحقيقات بالقضية، تمهيدًا لإرسالها إلى نيابة أمن الدولة لإحالتها.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق