الأحد، 3 نوفمبر 2013

مساعد وزير الداخلية: سننقل مرسى لمقر المحاكمة فى الصباح الباكر


مساعد وزير الداخلية: سننقل مرسى لمقر المحاكمة فى الصباح الباكر محمد مرسى

كتب عبد الوهاب الجندى

Add to Google

أكد اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام، أن هناك خططا كفيلة لتأمين محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى، وذلك بالتنسيق مع وزارة العدل فى حالات تغيير مكان المحاكمة، مؤكداً على أنه لم يصدر عن "الداخلية" أى بيان رسمى بأن المحكمة ستكون فى معهد أمناء الشرطة.

وأشار إلى أن تحديد مقرات محاكمة "المعزول" وقيادات الإخوان فى يد محاكمة الاستئناف، مشيرا إلى أنه تم تجهيز معهد أمناء الشرطة لمحاكمات أخرى بناء على طلب وزارة العدل.

كما أكد مساعد وزير الداخلية على تأمين كل الطرق والمحاور المؤدية إلى مقر المحاكمات ومقر المحاكمة ذاتها، لافتا إلى أن جميع قطاعات الأمن تشارك فى التأمين.

وقال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، إنه سيتم نقل "مرسى" فى الساعات الأولى من الصباح، وسط تأمينات مشددة، وهناك خطط متكاملة وبديلة لتأمين المحاكمة، مضيفاً "وستكون إجراءات التأمين كفيلة لحفظ الأمن ولن نسمح لأى شخص بمحاولة الخروج عن القانون".

وأوضح اللواء عبد الفتاح عثمان، أن هناك تعليمات بتشديد الأمن بكل دور العبادة والطرق والمناطق الحيوية، لافتا إلى أنه تم توفير كل الأسلحة والمستلزمات لحماية الأمن بشوارع الجمهورية.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق